مسلسل لعبة نيوتن 28.. المرض يقتل عائشة بن أحمد

شهدت الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى والنجم محمد ممدوح، والذي يعرض على احدى القنوات الفضائية قناة “دي ام سي”، العديد من الأحداث وكان من أهم هذه الأحداث هى موت “أمينة” والتي تقوم بدورها الفنانة عائشة بن أحمد الأمر الذي أحزن عدد كبير من الجمهور وذلك بعد أن عبر العديد منهم عن حبهم الشديد لرؤيتها ضمن أحداث حلقات المسلسل.

مسلسل لعبة نيوتن

المرض يقتل عائشة بن أحمد

استيقظت أمينة وطالبت من “بدر” الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، أن يذهبوا لتناول الطعام في مكان ما بعد أن شعرت بجوع شديد إثر عدم تناولها للطعام منذ بضعة أيام بسبب مرضها، وكان برفقتهم زوجها “حازم” الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، وبعد تناولهم للطعام طلبت أمينة من بدر وحازم أخذ صورة برفقتهم، ومن ثم قام حازم بإخبارهم بأنه سيصطحبهما في رحلة في النيل والتجول.

وسرعان ما انتقلت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن من الفرح والسرور والتنزه إلى الموت المفاجئ والحزن وذلك بعدما قام حازم بالاتصال بوالده ليخبره بخبر موت أمينة وطلب منه أن يدفنها بمدفن العائلة، ولكن على الفور تقدم بدر ليطلب من حازم وهو يبكي بشدة أن يتم دفنها بالعزبة حتى لا تكون بعيدة عنه.

وسرعان ما تحدث مفاجأة أخرى وهى عندما يذهب حازم لدفن أمينة يتفاجأ بوجود مدفن يحمل اسم نور ابنة بدر في المسلسل التي كان يقول بأنها مسافرة دائمًا ولا يعلم شيئا عنها.

مسلسل لعبة نيوتن

أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن العديد من الخلافات أيضًا، ومنها نشوب خلاف بين “يارا” أخت هنا التي تقوم بدورها مايان السيد، و”عمر” الذي يجسد دوره يوسف حسين الإمام، وذلك بعد إحضارها معه لمنزله في عيد ميلاده دون وجود أي بنات أخرى غيرها، لتتركه وترحل بعد أن تعرفه أنها لا تحب مثل هذه الطرق.

وسرعان ما انتقلت الأحداث إلى مؤنس الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج، وهو يبحث عن هنا في كاميرات مراقبة تابعة لسوبر ماركت، وعندما كان يتابع الكاميرات وجد “زى” الذي يقوم بدوره آدم الشرقاوي وهو يقوم بالتسوق؛ ليستغل مؤنس ذلك ويقوم بمعرفة عنوان هنا بعد أن قام بإدخال الفيزا وترك عنوانه للديلفرى حتى يتم توصيل بعض الأشياء له.

ذهب مؤنس لمنزل هنا وتفاج به زي وحاول أن يمنعه من الدخول عن طريق غلق الباب عليه، وحاول “مؤنس” أن يعتذر لـ “هنا” ولكنها رفضت، وكان يبدو عليها الخوف والرعب الشديد من ما فعله معها، ومن ثم يطلب منه زي أن يذهب بعيدًا عنها وتركها بمفردها.

وفي مشهد أخر طلبت “هنا”، من “زى”، أن يصطحبها للخروج معه بعد ذهاب مؤنس إليهم، وقامت بقص شعرها وارتدت ملابس قصيرة بعد أن كانت تلبس الحجاب أثناء وجودها مع “مؤنس”، وذهبوا سويًا للديسكو، وتعرفت على “عمر” والذى يعرف شقيقتها “يارا” ولكنهما لا يعرفان بعضهما حتى الآن.

وفي مكان أخر استيقظت أمينة وطالبت من “بدر” أن يذهبوا لتناول الطعام في مكان ما بعد أن شعرت بجوع شديد إثر عدم تناولها للطعام منذ بضعة أيام بسبب مرضها، وكان برفقتهم زوجها “حازم” وبعد تناولهم للطعام طلبت أمينة من بدر وحازم أخذ صورة برفقتهم، ومن ثم قام حازم بإخبارهم بأنه سيصطحبهما في رحلة في النيل والتجول، ولكن لم يدم الأمر طويلًا ليستيقظ الجميع على خبر موت أمينة.

مسلسل لعبة نيوتن

قصة مسلسل “لعبة نيوتن”

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحصل على الجنسية، ولكن سرعان ما تتعقد الأمور كثيرًا ولم يفتح باب نجاة أمام هنا في أيام طويلة قضتها بمفردها في أمريكا، ولكن تتبادل الأحداث لتتعرف على زي ومؤنس اللذان يقدمان المساعدة لها.

أبطال مسلسل “لعبة نيوتن”

تم تصوير أحداث مسلسل “لعبة نيوتن”، في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، ويقوم ببطولتة عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، هم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وهو من إنتاج شركة Media Hub، وتأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14.. محمد ممدوح يتهم منى زكى بالزنا ويحاول خيانتها مع أمينة

زر الذهاب إلى الأعلى