خالد الغندور يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب الأهلي وعقوبة شيكابالا

واصل خالد الغندور هجومه على اتحاد الكرة، بسبب إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك.

كان شيكابالا ، أشار إلى حذائه ردا على هجوم جمهور الأهلى، خلال مباراة الأهلي والزمالك، التي أقيمت أمس الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجالي 1 – 1.

وكتب خالد الغندور: “الأعضاء اللي مكتوب اساميهم في الكشف بتاع النادي الاهلي بمعرفة مجلس إداراة الاهلي بعضهم شتامين وبلا اخلاق وتلفظوا بألفاظ قذرة في رمضان وفي النهاية اتحاد الكرة لم يمنعهم ولم يحقق في الموضوع ولم يعرف اساميهم من مجلس الإدارة لمنع اصحاب الألسنة القذرة حتي في الـ ١٠ ايام الأخيرة من رمضان وليلة القدر واكتفوا ب٥٠ الف جنيه غرامة ههههههه”.

وتابع خالد الغندور: “منظومة فاشلة غاب فيها كل انواع العدل والقيم والمبادئ وأصبح الاقوي يسود والكيل ب١٠٠ مكيال حاجة مقرفة بمعني الكلمة.. اصبحت الأخلاق بالمزاج وبنختار العقوبة بالمزاج وبنمنعها بالمزاج علي حسب لون الفانلة وفعلا انتم عايزين ناس بعينها تعلمكم الأدب لأن التعامل برقي في ظل هذه المنظومة بيضيع الحقوق”.

كانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت منذ قليل، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

غرامات مالية على الأهلي والزمالك وايقاف شيكابالا مباراتين

 

زر الذهاب إلى الأعلى