اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن تحديث لعبة Pubg mobile الجديد 2021

لعبة Pubg mobile
لعبة Pubg mobile

ينتظر الكثير من عشاق لعبة Pubg mobile تحديثاتها الجديد من فترة لأخرى، حيث قامت شركة «تينست» المالكة والمطورة لها، بطرح تحديث لعبة Pubg mobile الجديد الذي يترقبه ملايين اللاعبين، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز كل ما تريد معرفته عن لعبة تحديث لعبة Pubg mobile الجديد 2021.

تحديث لعبة Pubg mobile الجديد 2021

تحديث لعبة Pubg mobile الجديده، وهو المعروف أيضا باسم « PUBG Mobile 1.4» بدأ تنزيله اليوم، وذلك حتى 16 مايو الحالى، وهو متاح لجميع اللاعبين الذين تحمسوا للتغييرات الجديدة التي ستصل إلى اللعبة، وقام مطوروا اللعبة باصدار تحديث لعبة Pubg mobile الجديد اليوم، كاشفين عن الميزات المختلفة، من مكافآت وخرائط وأسلحة وساحات حربية، وذلك وفق موقع «سبورتس كيدا».

ويتضمن تحديث لعبة Pubg mobile الجديد، حصول اللاعبين على 2888 BP و100 AG وخوذة، وذلك بالإضافة إلى أوضاع جديدة مثل «ضربات تيتان»، وذلك حيث يصل الجبابرة إلى خريطة Erangel اليوم، و ايضا خريطة سانهوك في 15 مايو، وخريطة Livik في 20 مايو.

هجوم جبابرة تيتان في لعبة Pubg mobile

عندما يمر «التيتان» عبر مستوطنة الوحوش، فإن غرائزهم تسيطر، ولن يرحم الوحوش أحد تحت الأرض عند قدميها، والجبابرة أو تيتان ليسوا عادة معاديين للاعبين.

وتقوم العمالقة بامتصاص تدريجياً الطاقة المنبعثة من الأرض في تحديث لعبة Pubg mobile الجديد، وبمجرد أن تصل الطاقة إلى مرحلة معينة، يطلقها الجبابرة، تكون الهدية بلورات من حولهم.

كيفية تنزيل PUBG Mobile 1.4 beta الجديد 2021

- قم بتشغيل لعبة ببجي موبايل الرسمي و من ثم قم بذهاب الى قسم الحدث.

- بعد ذلك الدخول الى قم الموصي به.

- ثم النزول الى الأسفل وسوف تشاهد على الجهة اليمنى توليد رمز البيتا.

- من ثم النقر عليه و توليد الرمز و نسخه واضافته في ببجي موبايل 1.4 البيتا.

- وبعد ذلك قم بتثبيت الملف على الهاتف.

 ويمكن تحميل اللعبة بالتحديث الجديد، من خلال هذا الرابط التالي من هنا

تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اصدار 1.0