أخبار الزمالك اليوم.. شفاء أبو جبل من كورونا وجنش يرحب بعودته.. وتدريبات خاصة للنجوم

خاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادي، وذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعب تمهيدا للانتظام في التدريبات خلال الفترة المقبلة.
ويعاني جمعة من إصابة عبارة كدمة في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي على إثرها برنامجا تأهيليا وتجهيزيا، تمهيدا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.
ويستعد الفريق للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

شفاء محمد أبو جبل
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تماثل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، للشفاء من إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد سلبية المسحة التي خضع لها الحارس مؤخرا.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن أبو جبل سيعود للمشاركة في تدريب اليوم الثلاثاء الذي سيقام على ملعب النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة إنبي المقبلة.

عبدالله جمعة
أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية، وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه لن يسمح لعبد الله جمعة بالمشاركة في التدريبات إلا بعد التأكد من جاهزيته.

اللاعبون يطمئنون على أبو جبل
تواجد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ تمهيدا للانتظام في التدريبات مساء اليوم الثلاثاء وذلك عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، واللاعبون على استقبال أبو جبل والاطمئنان عليه ، عقب عودته للانتظام في التدريبات من جديد.

أحمد عيد
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن انتهاء مدة الإيقاف الخاصة بأحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك، والتي تعرض لها خلال الفترة السابقة وهي ٨ لقاءات، وغاب بسببها عن المشاركة في المباريات.
وأكد الجهاز الإداري للزمالك أن عيد أصبح متاحا للمشاركة بدءا من اللقاء القادم أمام انبي.

برنامج بدني خاص
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا بدنيا خاصا للاعبين الذين شاركو بلقاء الأهلي أمس.
وخاضت هذه المجموعة فقرة استشفائية داخل جيمانيزيوم النادي، أعقبتها تدريبات تأهيلية خفيفة، تحت اشراف فيرناندو مخطط الأحمال، لعلاج الإرهاق استعدادا لمواجهة انبي القادمة.

أبو جبل يخوض تدريبات
أدى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران المقام مساء اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك عقب انتظامه في التدريبات.
وعقب الفقرة التأهيلية، قام أبو جبل بأداء فقرة فنية قوية بصحبة رباعي حراسة المرمى بالزمالك: محمد عواد ، وأحمد نادر السيد ، ومحمد قنديل، والسيد عطية.
كما حرص أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق، على توجيه تعليمات خاصة لمحمد أبو جبل ، استعدادا للفترة المقبلة.

فقرة تأهيلية إضافية
أدى طارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية إضافية على هامش التدريبات مساء اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
وقام رباعي الزمالك بالركض حول الملعب لعدة دقائق، وعقب ذلك قامو بأداء إطالات وبعض التأهيلات الأخرى تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال.

جنش يرحب بأبو جبل
حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الترحيب بشكل خاص بمحمد أبو جبل، حارس الزمالك عقب انتظامه اليوم في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا.
كما قام محمود عبد الرحيم جنش بالاطمئنان على أبو جبل عقب عودته مجددا للتدريبات، حيث تحدث الثنائي بشكل سريع وتمنى جنش لزميله التوفيق والعودة بقوة للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى