اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021

الكثير من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ، وذلك للاطمئنان على الدرجات التى حصلوا عليها ابنائهم، فهو أمر يشغل الكثير من أولياء الامور، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز نتيجة الصف السادس الابتدائى 2021.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالتوضيح لجميع الطلاب أنه يمكن الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي، وذلك فور اعتمادها من خلال المواقع الرسمية الخاصة بالوزارة، وايضا يمكن الحصول عليها من خلال المدرسة التابعه للطلاب. ويذكر أن امتحانات شهر ابريل هى امتحانات المتممه للعام الدراسى والفصل الدراسى الثانى، وذلك وفق تصريح من وزير التربيه والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى بإلغاء امتحانات شهر مايو الحالى، وبدء اجازة نهاية العام ، وذلك فى ٠ميع المحافظات ماعدا الشهادة الاعدادية والثانوية.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الثاني 2021، وذلك للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور للحصول عليها، وعدم احداث اى تزاحمات فى المدارس، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابط: https://moe.gov.eg/ وذلك يكون عن طريق الخطوات التاليه: قم بالدخول لموقع وزارة التربية والتعليم، ثم اضغط على كلمة نتائج الطلاب، بعدها اضغط على نتيجة الصف السادس الابتدائي، ثم ادخل البيانات الخاصة بالطالب، وبعد ذلك ستظهر لك النتيجة الخاصة بك. اقرأ أيضا.. موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي لشهر أبريل 2021 الترم الثاني