ارسنال يصطدم بـ تشيلسي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

يحتضن اليوم الأربعاء بداخله عددا من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري 2020-2021، ويأتي أبرزها لقاء مهم يجمع بين تشيلسي وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي، ولقاء بين إنتر ميلان وروما بالدوري الإيطالي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها، مواعيد مباريات، اليوم الأربعاء، والقنوات الناقلة لها.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي وأرسنال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9:15 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:15 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت premium 1.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إشبيلية وفالنسيا
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (7 مساءً بتوقيت القاهرة)، (8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(9 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 1.

أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 1.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

إنتر ميلان وروما

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (8:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(10:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 3.

تورينو وميلان

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (8:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(10:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت premium 3.

ساسولو ويوفنتوس

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (8:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(10:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 7.

مباريات اليوم في كأس فرنسا والقنوات الناقلة

مونبلييه وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 2.

تشيلسي ضد ليفربول.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى