بعد التعديل.. الأمن يستلم جدول الدورى الجديد .. تفاصيل

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية،. ان اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، قد أرسلت جدول مسابقة الدورى المعدل للجهات الأمنية، من أجل الحصول على الموافقة عليه قبل إرساله إلى الأندية، وكان اتحاد الكرة أعلن جدول الدورى مؤخرا وتضمن انتهاء المسابقة فى 30 سبتمبر المقبل قبل أن إجراء بعض التعديلات لينتهى فى 30 أغسطس.

جدول الدورى الجديد

وأكد المصدر المقرب أن بطولة الدوري هذا الموسم ستنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، وأوضحوا أن اتحاد الكرة عدل الاستراتيجية بعد تأجيل مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم وحددنا نهاية أغسطس لنهاية الدورى الحالى.

وستلعب مباريات الدورى أثناء مشاركة منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد طوكيو فى يوليو المقبل، رغم اعتراض جميع الأندية ماعدا النادى الأهلى الذى وافق على اللعب بدون لاعبى المنتخب الأوليمبى.

من ناحية أخرى تتواصل اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، مع الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، لتحديد موعد انتخابات الجبلاية المقبلة فى ظل حالة اللغط الأخيرة بشأن مصير الانتخابات والأنباء التى ترددت حول إمكانية تأجيلها حتى ديسمبر المقبل، فى ظل حالة التضارب حول إقامة انتخابات الأندية أولا أو انتخابات الاتحادات.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الانتخابات ستقام نهاية أغسطس وبعد نهاية الدورة الأوليمبية فى طوكيو حتى الأن، وأنه لا يوجد تعديل على هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن فترة عمل اللجنة الحالية تنتهى بنهاية يوليو المقبل، لكن بسبب الأولمبياد ستمتد اللجنة لأسابيع قليلة وتقام الانتخابات في نهاية أغسطس المقبل.

موسيماني يطالب لاعبي الاهلي بالتركيز في مواجهة صن داونز

 

زر الذهاب إلى الأعلى