اقسام ومصروفات معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية 2021

يستمر بحث الكثير من الطلاب حول معرفة كل ما يخص المعاهد الخاصة بنظم المعلومات الإدارية خاصةٍ معهد السويس الذي يحت مكانه رائدة في مجال نظم المعلومات الإدارية.

وقد تم تأسيس معهد نظم المعلومات الإدارية عام 1989م يتواجد هذا المعهد في السويس، ومن خلال بوابة الوكالة نيوز نقدم لمتابعتها من طلاب الثانوية العامة كل التفاصيل الخاصة بمعهد السويس لنظم المعلومات الإدارية.

تصل مدة الدراسة داخل معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية أربع سنوات وتتم على مرحلتين يشترط في استكمال المرحلة الثانية أن يحصل الطالب على تقدير جيد في المرحلة الأولى ومدتها عامين دراسيين.

يقبل المعهد الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية و الثانوية التجارية نظام 3 – 5 سنوات و الثانوية الصناعية 3-5 سنوات و ‏الثانوية الفنية للإدارة والخدمات كما يقبل المعهد الطلاب الحاصلين علي دبلوم المعاهد الفنية الصناعية ودبلوم المعاهد الفنية التجارية ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية .

وتكون المصروفات الخاصة بالمعهد للعام السابق وذلك لأن المصروفات لم يصل انباء عنها حتى الآن حوالي 3370 جنيه ويضاف عليها 285 جنيه ويكون إجمالي المصروفات 3655 جنيه ويحصل خريجي المعهد على دبلوم نظم معلومات إدارية للحاصلين على المرحلة الأولى لمدة عامين وإذا استكمل الطالب فترة الدراسة إلى أربع سنوات يحصل علي درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية .

ومن الجدير بالذكر أن الأوراق المطلوبة للالتحاق بمعهد السويس لنظم المعلومات الإدارية للعام الدراسي الجديد تكون كالتالي:

– بطاقة الترشيح عقب ظهور نتيجة التنسيق.

– عدد 2 شهادة ميلاد.

– عدد 10 صور شخصية 4×6

– صورة البطاقة الشخصية للطالب.

– صورة البطاقة الشخصية لولى الأمر.

– استمارة 2 جند لازم بالبطاقة ( للذكور ) من منطقة التجنيد.

– استمارة 6 جند لكل للمواليد أكبر من 2001 بالبطاقة مركز الشرطة التابع ( للذكور )

– وفايل بلاستيك وصورة شهادة الثانوية العامة ( مع الاطلاع على الأصل ).

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2022

زر الذهاب إلى الأعلى