موعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء من العيار الثقيل والمقرر له يوم السبت المقبل الموافق 15 مايو، عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره نادي تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

هذه المواجهة التي ستقام بين الفريقين على من سيحمل اللقب، إذ يستعرض لكم موقع الوكالة نيوز كافة التفاصيل عنها، حيث يعد هذا اللقاء بمثابة بروفة لنهائي البطولة الأغلى في العالم دوري أبطال أوروبا.

الصطدام الذي سيجمع، بين أبناء جوارديولا، وأبناء توخيل، في قمة كأس الاتحاد الإنجليزي، سيكون مساء يوم السبت المقبل، ولكن بنكهة كروية خاصة.

يدخل هذه المواجهة كما اسلفنا سابقا ابناء جوارديولا طامعين في إنهاء وحسم لقب الكأس بعد أقترابهم من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، في المقابل يرغب البلوز في تحقيق لقبهم الأول هذا العام وتأكيد تفوقهم على أبناء مدينة مانشستر.

موعد مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي في البريميرليج

من المقرر والمعلوم أن قمة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ستنطلق في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، 16:15 بتوقيت جرينتش.

ملعب المباراة

يحتضن مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

القناة الناقلة

ومن المقرر أن تبث وتنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهلئي كأس الاتحاد الإنجليزي على قناتي بي إن سبورتس 4 كايه إتش دي آر، وبي إن سبورتس 1 إتش دي بريميم.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يعلق خليل البلوشي على مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى