رئيس الحركة الوطنية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

تقدم رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بخالص التهنئة إلى الشعب المصري العظيم والأمة العربية والإسلامية وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.

وطالب رئيس الحركة الوطنية في بيان له الشعب المصري العظيم بضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية خلال عيد الفطر المبارك حتى نتمكن من تنحسر موجة كرونا العاتية لتقليل الخسائر بقدر الامكان، مؤكدا أن ذلك هو السبيل الوحيد لتكليل جهود الحكومة في مكافحة فيروس كورونا بالنجاح.

دعا رئيس الحركة الوطنية المولى عز وجل أن تكلل جهود القيادة السياسية بالنجاح والتوفيق وخاصة انها مقبلة على عدد كبير من التحديات الداخلية والخارجية .

وأكد رؤوف السيد علي أن هذه المناسبة المباركة تأتي في ظروف صعبة وتحديات كبيرة تهدد بقاء الدولة المصرية، ولاسيما أزمة سد النهضة الوجودية، التي ترفض أثيوبيا جميع محاولات الحل العادلة، مؤكدا ان الشعب المصري يجب أن يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، حتى تعبر مصر هذه الأزمة مؤكدا ثقته في نجاح الدولة المصرية في اجتيار هذا التحدي الصعب كما تجاوزت غيره من التحديات؟

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أننا عاقدين النية والعزم على مواصلة العمل من أجل استكمال مسيرة البناء وتحقيق غد أفضل لمصر وللمصريين والوصول إلي المكانة التى تليق بنا بين الأمم وبما يستعيد للدولة المصرية ريادتها على كافة المستويات المحلية والإفريقية والعربية والدولية.

ملك الأردن يهنئ الرئيس السيسى بعيد الفطر المبارك

زر الذهاب إلى الأعلى