اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

«تذكرتي»: نجحنا في التنظيم والتأمين وهناك أحداث أكبر لم تظهر في الاختيار 2

خالد عزيز المدير
خالد عزيز المدير الاقليمي لمنظومة تذكرتي

كتبت/ ميريهان جمال

قال خالد عزيز المدير الاقليمي لمنظومة تذكرتي ومدير المشروع الخاص لكأس الأمم الأفريقية ، أن شركة تذكرتي حازت بإشادات كبيرة في الفترة الأخيرة ؛ لدورها الكبير في خروج العديد من البطولات التي استضافتها مصر بالشكل اللائق من حيث التنظيم الجيد ، وعملية دخول الجماهير إلي المدرجات .

وتابع أن الحلقة ٢٩ من مسلسل الاختيار ٢ أظهرت أهمية التجربة في مساعدة الأجهزة الأمنية ؛ لإحباط أكبر الأجهزة الإرهابية التي كانت تستهدف المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٩ في استاد القاهرة .

أوضح خالد عزيز أن الأجهزة الأمنية استعانت ببطاقة المشجع ؛ لتحديد كود العنصر الإرهابي الموجود داخل الإستاد، و معرفة بوابة دخوله ، و القبض عليه .

وذكر أن تجربة تذكرتي ناجحة جداً ، وكان لديهم العديد من التحديات لتطبيقها في وقت قليل جداً ، و أنها منظومة قريبة من منظومة كأس العالم في روسيا ، التي قامت بتطبيقها في سنة ونصف ، بينما قامت مصر بتطبيقها في٤٧ يوم فقط بأيدي شباب مصرية .

أشار خالد عزيز مدير الشركة المنظمة لتذكرتي و مدير المشروع الخاص لكأس الأمم الأفريقية خلال مداخلته الهاتفية علي فضائية اكسترا نيوز في برنامج الآن ، إلي دور الشركة المصرية للاتصالات التي قامت بالعديد من الجهود لتنفيذ هذه المنظومة ، مؤكداً أن هدف المنظومة هو استخدام التكنولوجيا في محاربة الإرهاب والفساد  ، كما أن هناك أحداث أكبر لم تظهر في الاختيار ٢ .

اتحاد السلاح يشكر بريزنتيشن وتذكرتي على تنظيم بطولة العالم ويطالب باستمرار التعاون