اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

مع انتهاء امتحانات العديد من الطلاب وإعلان النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم، يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 البحث عبر الانترنت عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، تزامنا مع انتهاء شهر رمضان الكريم وبدأ أجازه عيد الفطر المبارك.

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عقد العديد من الاجتماعات خلال الفترة الماضية، في إطار متابعة وإعلان المستجدات الخاصة بالامتحانات التي كان يجريها الطلاب للصفوف الأخرى في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي

وفي أخر لقاء له، أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة ستعلن جداول امتحانات الثانوية العامة عقب إجازة عيد الفطر المبارك بعدة أيام.

وأشار وزير التربية والتعليم أيضا، أن الوزارة سوف تعلن أيضا عقب الإجازة بعدة أيام، أماكن لجان طلاب الثانوية العامة لتأدية الامتحانات، مؤكدا على تحضير المدارس بالبنية التكنولوجية وضوابط الامتحان، وتوضيح إمكانية اصطحاب الكتاب المدرسي أو ورقة المفاهيم والقوانين داخل الامتحان سيتم إعلانه بالتفصيل عقب إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

وعن إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2021، أوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية، أنه سيكون عقب الانتهاء من تسليم الاستمارات بأيام، حيث أن أقصى موعد لتسليم الاستمارات 11 مايو الجاري.

وقال الدكتور طارق شوقي إنه سيتم إعلان ضوابط المواد خارج المجموع للثانوية العامة بعد إجازة عيد الفطر المبارك "من أجل التوضيح وحسم الأمور بشكل نهائي"، مضيفا: سوف نعلن قبل نهاية الأسبوع ضوابط تقييم المواد خارج المجموع والمستوى الرفيع لسنوات النقل والاعدادية والمدارس الدولية، كما سوف نعلن ضوابط المواد خارج المجموع للثانوية العامة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

اعتماد جدول الثانوية العامة 2021

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة المصرية بالبعثة التعليمية بالسودان، أن وزير التعليم طارق شوقي، اعتمد جدول امتحان الدور الأول 2021 لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب مدارس البعثة التعليمية المصرية بالسودان.

وقال "حجازي" إن الامتحانات تبدأ يوم السبت 29 مايو وتستمر حتى الثلاثاء 8 يونيو 2021 مع الأخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية التي يتم إتباعها فى امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية داخل مصر بتقليل عدد الطلاب وزيادة عدد اللجان الفرعية وتوفير الإجراءات الصحية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة

محمد عبد المنعم