تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال

يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز على صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى اللقاء المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت القادم في لقاء قوي بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

وكان النادي الأهلي قد واجه صن داونز الجنوب إفريقي العامين الماضيين فى دوري أبطال إفريقيا المرة الأولى ودع المارد الأحمر البطولة أمام الفريق الجنوب إفريقي بينما العام الماضي تخطي الأهلي عقبة صن داونز واستطاع الوصول للنهائي والفوز باللقب على حساب الزمالك.

وكانت وصلت بعثة فريق صن داونز الجنوب إفريقي اليوم الى مطار القاهرة الدولي استعدادا لمواجهه النادي الاهلي يوم السبت ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكان قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا شهدت مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات ربع النهائي.

تشكيل الأهلي المتوقع:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد – حسين الشحات

الهجوم: محمد شريف

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل الجولة الماضية أمام فريق الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى