رسميًا.. إيمانويل أمونيكي مستشارًا فنيًا للهداف

 

أعلنت مؤسسة الهداف الرياضية، تولي النيجيري إيمانويل أمونيكي منصب المستشار الفني لها خلال الفترة المقبلة، بعد مفاوضات بين الطرفين استمرت خلال الشهور القليلة الماضية.

ويتولى أمونيكي مسألة الإشراف الكامل على كافة المشروعات الخاصة بمجتمع الهداف، والتي تتضمن أكاديمية كرة قدم وتسويق لاعبين وغيرها من الأمور الأخرى.

كما أعلنت مؤسسة الهداف، بأن أمونيكي سيتولى الإشراف أيضًا على فرع الشركة في نيجيريا والذي سيتم افتتاحه قريبًا، بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بذلك.

ويحضر إيمانويل أمونيكي إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تولي مهام عمله بشكل رسمي وعقد اجتماع مع مسؤولي شركة الهداف، خصوصًا في ظل التوسعات التي تبحث الشركة تطبيقها في العديد من الدول العربية والأفريقية.

ويهدف أمونيكي خلال جولته في مصر إلى تقييم مستوى اللاعبين، إضافة إلى عمل اختبارات للعديد من اللاعبين بمختلف الأعمار بالعديد من المحافظات حتى يتم اختيار الأفضل من بينهم والانضمام إلى الهداف.

وسيقوم أحمد عباس، وكيل اللاعبين وعضو مجلس إدارة شركة الهداف، بالتنسيق مع بعض أندية الدوري المصري، من أجل بحث مسألة الاستعانة ببعض لاعبي الهداف سواء من داخل مصر أو خارجها.

جدير بالذكر، أن أمونيكي سبق له تولي القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة، واستطاع تحقيق معه العديد من النتائج الجيدة.

وسبق لنجم منتخب نيجيريا اللعب في صفوف نادي الزمالك في العصر الذهبي، إضافة إلى أنه لعب في أندية برشلونة وسبورتنج لشبونة.

زر الذهاب إلى الأعلى