اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل ينضم سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي؟

هل ينضم سفيان رحيمي
هل ينضم سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي؟

دخل نجم المغرب الدولي سفيان رحيمي اهتمامات المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني النادي الأهلي، إذ يعتبر حلا سحريا لأزمة الجناح الأيسر، ليتكمل الشكل الفني له مع الفريق، وخاصة في ظل فشل الإدارة الحمراء في التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، والذي كان موسيماني يُمني نفسه التعاقد مع اللاعب، بسبب إمكانياته الكبيرة، وقدراته الهجومية العالية التي يحتاجها الأهلي في الفترة الحالية، خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، أبرزها محمود عبد المنعم كهربا، مما جعل اسم سفيان رحيمي الأبرز للانتقال للأهلي.

سفيان رحيمي مكان كهربا

هناك اسماء كثيرة قام المدرب رفقة لجنة التخطيط النظر فيها من أجل التدعيم في الصيف المقبل، إذ حاز جناح فريق الرجاء المغربي، على اهتمام الجميع داخل أسوار التتش، خاصة في ظل تألق اللاعب بشدة مع فريقه المغربي هذا الموسم هل ينضم سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي؟ وبحسب مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن الأيام القليلة الماضية، طرح اسم المهاجم المغربي، بقوة على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وهناك اعجاب شديد بامكانيات اللاعب وقدراته الفنية والبدنية. وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن إدارة النادي الأحمر تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال سفيان رحيمي وذلك من أجل بحث موقف اللاعب وإدارة الرجاء المغربي بشأن بيع اللاعب في انتقالات الصيف. ومن المعروف أن المارد الأحمر تجمعه علاقة جيدة مع إدارة الرجاء المغربي منذ التعاقده مع بدر بانون في بداية الموسم الجاري، كما يسعى أيضا في استغلال علاقة الصداقة القوية التي تربط مدافعه بدر بانون بالنجم سفيان رحيمي من أجل تسهيل مهمة إقناعه بارتداء القميص الأحمر خلال الموسم المقبل.

هل ينضم الدولي المغربي إلى صفوف المارد الأحمر؟!

والإجابة فنيا نعم، لأنه يمتلك سرعة فائقة وقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف وصناعتها، واللعب في الجهتين اليمنى واليسرى، مما يجعله خيارا هائلا لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل، لاسيما في ظل ترنح مستوى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، وضياع محمود كهربا. هل ينضم سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي؟ وشارك رحيمي في 11 لقاء بالدوري المغربي هذا الموسم وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3، وخاض 6 مباريات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.

مستشفى الأهلي

ومن جهة أخرى لا يزال المارد الأحمر يعاني من لغز الإصابات إذ تعرض لاعبي القلعة الحمراء للإصابات وغيابهم عن الفريق لفترات طويلة ما دفع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب للتحرك، لتدعيم الصفوف في أكثر من مركز. وعانى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من غياب العديد من اللاعبين خلال الموسم الحالي وعلى رأسهم علي معلول ومحمود وحيد وغيرهم من اللاعبين الذين يعانون من إصابات طويلة. علي ردار الأهلي.. شاهد مهارات سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي