رئيس الحكومة الإسرائيلية المكلف: نتنياهو قاد إسرائيل للفوضى

اتهم رئيس الحكومة الإسرائيلية المكلف يائير لابيد رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو بانه قاد اسرائيل للفوضى .

وقال لابيد في افادة صحفية اليوم الخميس : ما يحدث في إسرائيل هو فقدان للسيطرة ، مضيفا : نحتاج من جميع “مواطني إسرائيل” تحمل مسؤولية بعضهم البعض .

فيما ذكرت وسائل اعلام عبرية أن 19 إسرائيليا اصيبوا جراء صواريخ أطلقت من غزة على وسط إسرائيل .

وفى المقابل اعلنت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا ” أن الغارات الجوية التي شنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة اسفرت عن مقتل 18 فلسطينيا منذ فجر اليوم الخميس .

وقال شهود عيان لوفا : إن الطائرات الحربية الاسرائيلية استهدفت فجر اليوم محيط دوار زايد شمال قطاع غزة ودمرت المنطقة بأكملها على رأس ساكنيها، ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة العشرات ممن زالوا تحت الأنقاض، بالإضافة إلى استشهاد مواطنين بعد استهداف منطقة عزبة بيت حانون شمال القطاع، واستشهاد آخر بعد استهدافه في حي الشجاعية شرق قطاع غزة.

وأضافوا : كما استهدفت طائرات الاحتلال منازل المواطنين في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس ومنزلا شرق منطقة التفاح، بالإضافة إلى استهداف أرض زراعية غرب بيت لاهيا، وشقة سكنية تعود لعائلة حرارة بمنطقة المطار شرق الشجاعية، ومنزلا يعود لعائلة الحواجري في محيط مقبرة الشيخ رضوان وسط مدينة غزة.

وحسب مصادر طبية ، ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات الاسرائيلية منذ الاثنين الماضي لـ 83 شهيدا  بينهم 17 طفلا، و7 سيدات، بالإضافة إلى إصابة 487 بجراح مختلفة، منذ بدء العدوان مساء الاثنين الماضي.

نتنياهو: إسرائيل قصفت أكثر من 1000 هدف في يومين

زر الذهاب إلى الأعلى