اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل مران الزمالك اليوم

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام المدير الفني بتحفيز اللاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري، حيث أكد خلال حديثه على قدرة الفريق في مواصلة الفوز في المواجهات المقبلة والاستمرار على صدارة جدول البطولة.

وعقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع يوسف إبراهيم "أوباما" قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة منح عبد المقصود بعض التعليمات الفنية للاعب من أجل العمل على تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية خلال المران الجماعي للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز فرناندو مدرب الأحمال بالفريق خلال الفقرة على خوض اللاعبين بعض التمارين بالكرة وبدونها من أجل رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي.

ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

تفاصيل مران الزمالك قبل القمة أمام الأهلي