مأدبة طعام من جنش وساسي لنجوم الزمالك قبل مواجهة انبي.. وتدريبات تأهيلية لشيكابالا

حرص محمود عبد الرحيم جنش وفرجاني ساسي على إقامة مأدبة طعام للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب انتهاء المران الجماعي للفريق.

واحتفل لاعبو الفريق بعيد الفطر المبارك عقب التدريبات الجماعية للأبيض بتناول الطعام في لفتة طيبة من جنش وساسي تعكس الروح الطيبة داخل نادي الزمالك.

ويلتقي الفريق مع نظيره انبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

محمد عبدالغني

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعب راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب تعرضه للإجهاد.

الخلفية تبعد فتوح

اشتكى أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من شد في العضلة الخلفية خلال التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق منح اللاعب راحة من مواجهة الزمالك وإنبي في بطولة الدوري، حرصا على عدم تفاقم الإصابة.

تدريبات خاصة

خضع أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد عبد السلام، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة تدريب اللاعبين على تنفيذ الكرات الثابتة من أماكن مختلفة في الملعب، ثم التدريب على تنفيذ ركلات الجزاء.

تدريبات تأهيلية لشيكابالا

خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تدريبية خاصة في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتأتي الفقرة ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حرصا على عدم تعرضه للإرهاق.

فقرة خاصة لثلاثي الشباب

خضع أحمد عيد وحسام أشرف وسيف جعفر ثلاثي الشباب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال بالفريق، خلال التدريبات الجماعية اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجاءت الفقرة لرفع الحالة البدنية للثلاثي للمباريات المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم.. شفاء أبو جبل من كورونا وجنش يرحب بعودته.. وتدريبات خاصة للنجوم

زر الذهاب إلى الأعلى