اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الاشتراك في اتصالات كاش 2022 وكود تحويل واستلام الأموال

خطوات الاشتراك في
خطوات الاشتراك في اتصالات كاش 2022 وكود تحويل واستلام الأموا

تعتبر محفظة اتصالات كاش من الأشياء الهامة التي يهدف كثير من المستخدمين في الحصول عليها ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» جميع الأكواد الخاصة بااتصالات كاش 2022.

كود تفعيل خدمة اتصالات كاش 2021

- يتم طلب الكود *777# من الهاتف المحمول. - يتم ادخال الرقم الشخصي المكون من 14 رقم البطاقة الشخصية. - كتابة رقم سري لمحفظة اتصالات كاش ومن ثم تاكيد الرقم السري ويشترط الارقام غير مكررة. - الموافقة علي بنود الخدمة وبهذا تكون قد انهيت.

كود تحويل الأموال من اتصالات كاش 2022

- قم بطلب الكود التالى #777*. - تظهر لك قائمة، إختار منها “ تحويل الأموال ” بالضغط على رقم “1”. - أدخل كلمة السر الخاصه بك. - أدخل المبلغ الذي تريد تحويله. - قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الأموال إليه. - أعد كتابه رقم الهاتف مره اخرى. - سوف تتلقى رسالة قصيره لتأكيد عمليه التحويل، إضغط على 1 للتأكيد. - يتم تحويل المبلغ وإستلامه للطرف الثانى. - تصلك رساله نصية بإستلام المبلغ.

كود استلام الأموال من اتصالات كاش 2022

- اطلب الكود التالى #777*. - إختر من القائمه سحب الأموال بالضغط على 2 قم بإدخال الرقم السرى. - اكتب المبلغ المراد صرفه.. - أدخل رمز التاجر وللحصول على رمز التاجر من الصراف فى البنك. - قم بتأكيد العمليه بالضغط على 1. - قم بإستلام النقود من الصراف فى البنك.

مزايا اتصالات كاش 2022

- يمكن تحويل وإستلام الأموال فى أى وقت. - التبرع لكافه المؤسسات الخيريه فى جميع محافظات مصر. - دفع فواتيره المياه والغاز والكهرباء. - الشراء عبر الإنترنت. دفع كافه المستحقات. - سداد جميع الفواتير. خطوات الاشتراك في اتصالات كاش 2021