اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

اقسام ومصروفات المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال في 6 أكتوبر

المعهد العالي للإعلام
المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال في 6 أكتوبر

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن معرفة مصروفات وأقسام المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال في 6 أكتوبر الذي يتواجد في مدينة الثقافة والعلوم، قطعة رقم (3/51 أ ب)، المحور المركزي، في الحي الحادي عشر بالسادس من أكتوبر.

ومن خلال بوابة الوكالة نيوز نقدم لمتابعتها من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور اقسام المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال في 6 أكتوبر ومصروفات العام الدراسي السابق لعدم تحديد المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد حتى الآن ومن الممكن أن تزداد نسبة المصروفات حوالي 5% عن مصروفات العام السابق.

وتكون مدة الدراسة داخل المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال في 6 أكتوبر 4 سنوات ويضم المعهد عدة أقسام وهم :_

- قسم الصحافة.

- قسم الإذاعة (راديو وتلفزيون).

- قسم العلاقات العامة والإعلان.

ويحصل الطالب على درجة البكالوريوس في أحد تخصصاته الثلاثة بعد دراسة وذلك بقرار رقم 137 في يونيو 2016 من المجلس الأعلى للجامعات وتكون مصروفات المعهد للعام الدراسي حوالي 7431 جنيه ويضاف عليهم  502 جنيه ليكون المبلغ بإجمالي المصروفات 7933 جنيه.

كما يقبل المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال في 6 أكتوبر  الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها والطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة للثانوية العامة، عربي وأجنبي.

ومن الجدير بالذكر أن الأوراق المطلوبة للالتحاق بالمعهد للعام الدراسي الجديد تكون عبارة عن بطاقة الترشيح عقب ظهور نتيجة التنسيق و عدد 2 شهادة ميلاد وعدد  10 صور شخصية 4×6 وصورة البطاقة الشخصية للطالب وصورة البطاقة الشخصية لولى الأمر واستمارة 2 جند لازم بالبطاقة ( للذكور ) من منطقة التجنيد واستمارة 6 جند لكل للمواليد أكبر من 2001 بالبطاقة مركز الشرطة التابع ( للذكور ) وفايل بلاستيك وصورة شهادة الثانوية العامة ( مع الاطلاع على الأصل ).

اقسام ومصروفات معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية 2021