اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على قائمة أفلام الحياة الحمراء في العيد 2021

تعرف على قائمة أفلام
تعرف على قائمة أفلام الحياة الحمراء في العيد 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواعيد عرض الأفلام على القنوات، كما تعرض القنوات مجموعة الأفلام عرض أول خاصة في عيد الفطر المبارك 2021، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» قائمة الأفلام المقرر عرضها على قناة الحياة الحمراء 2021.

مواعيد عرض أفلام الحياة الحمراء 2021

- فيلم عشان خارجين ويعرض في تمام الساعة 10:00 مساء على الحياة الحمراء، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب وفتاة يقع بينها قصة حب لكن يتعرض كل منهم إلى مجموعة من المفارقات والمشاكل والفيلم من بطولة ايمي سمير غانم وحسن الرداد وسمير غانم.

- فيلم الفيل الأزرق 2

وهو من أفلام الإثارة والتشويق ويعرض لأول مرة على شاشة التليفزيون في ويعرض في تمام الساعة 10:00 مساء والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم ومن إخراج مروان حامد.

- فيلم إذاعة حب

ويعد من الأفلام المفضلة لدى الجمهور حيث ينتظره الكثير من الأشخاص ويعرض في تمام الساعة 10:00 مساء ثالث أيام العيد، والفيلم من بطولة منى شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي ومنى هلا وإدوارد ويدور حول مجموعة من الشباب ويتناول القضايا الخاصة بهم والمشاكل الحياتية التي يمر عليها في إطار خفيف كوميدي، والفيلم من إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج هشام عبد الخالق.

تردد قناة الحياة الحمراء 2022

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 12206. - معدل الترميز : 27500. - معامل الاستقطاب : رأسي. - معامل تصحيح الخطأ : 5/6. قائمة أفلام العيد على قناة روتانا سينما 2021