“احنا مش بتوع حداد” في “الاختيار 2” تقترب من 6 ملايين مشاهدة

استطاع الجزء الثاني من أغنية ” احنا مش بتوع حداد” تحقيق نجاحاً جماهيريا يفوق الذي حققه الجزء الأول منها، وذلك من إشادات جميع مشاهدين مسلسل الاختيار 2 بالأداء القوي من قبل جميع النجوم وغيرهم من أشخاص أخرين شاركوا في ذلك العمل الفني الغنائي والذي تم عرض يوم الأربعاء الماضي.

وذلك بعد الانتهاء مباشرة من عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الإختيار 2 “رجال الظل ” ، حيث أن المشاهدات لتلك الأغنية الوطنية المتميزة ، على وشك الإقتراب من أن يكون إجمالي عدد الأشخاص ممن استمعوا لها وتم مشاهداتها من قبلهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي منذ طرحها 6 مليون شخص.

وشارك فيها عدد كبير من النجوم سواء من ممن شاركوا في الجزء الأول أو الثاني من مسلسل الإختيار والذي كان الغرض من إنتاجه هو تسليط الضوء على التضحيات التي بذلها أبناء مصر سواء من الجيش أو الشرطة قي سبيل الدفاع عن تراب الوطن.

وأيضا كشف المخططات الإرهابية الخاصة بالكثير من الأفراد المنتمين إلى الجماعات الإرهابية وكان في مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين سواء التي تم تنفيذها بالفعل وكان ضمن نتائجها استشهاد الكثير من أبناء مصر من جنود الجيش أو الشرطة أو المواطنين.

أو التي تم التصدي لها بكل شجاعة وبسالة وذلك كما ظهر من خلال ذلك العمل الدرامي في جميع أجزائه سواء الأول أو الثاني والذي من المنتظر أن يتم تقديم جزء ثالث منه خلال الموسم الرمضاني القادم 2022 بناء على ما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة لذلك العمل الوطني المتميز.

حيث أن هناك المزيد من القصص التي لم تعرض وذلك من التضحيات البطولية والتي حدثت بالفعل من قبل الشهداء من أبناء مصر من القوات المسلحة والشرطة المصرية ممن ضحوا بحياتهم حتى تصل البلاد للمكانة العظمية من تحقيق إنجازات متتالية في مجالات مختلفة يشهدها بها العالم وذلك خلال السنوات الأخيرة الماضية وحتى الآن.

فكرة أغنية احنا مش بتوع حداد
فكرة أغنية احنا مش بتوع حداد

فكرة أغنية احنا مش بتوع حداد

تضمنت فكرة أغنية “احنا مش بتوع حداد” سواء الجزء الأول أو الثاني منها أن تكون نهاية قوية لعمل درامي وطني قوي ومتميز تابعه المشاهدين على مدار 30 حلقة خلال شهر رمضان الكريم ، حيث أن جميع قصص المسلسل حقيقة حدثت بالفعل ضمن فترة من فترات تاريخ مصر الحديث خلال السنوات الأخيرة الماضية.

تم تجسيدها من قبل نجوم وفنانين متألقين وذلك لإظهار التضحيات التي قدمها أبطال مصر من الجيش والشرطة في الدفاع عن الوطن حتى نالوا الشهادة وذلك من التصدي للجماعات والتنظيمات الإرهابية التي كان هدفها فقط تخريب البلاد وعدم تقدمها وتحقيق مصالح شخصية وأفكار متطرفة.

حيث كانوا يقدمون على أعمالهم الإرهابية باسم الدفاع عن الدين في حين أن الذي يقومون به لا يمت له بصلة ، ومن جاءت تلك الأغاني الوطنية الجديدة لإبراز الهدف الأساسي لمسلسل الإختيار بجميع أجزائه بداية من أن هناك أشخاص قدموا أرواحهم فداء للوطن ولم تذهب هباء.

حيث تم تخليد ذكرهم من معرفة الجميع من خلال ذلك العمل الدرامي ببطولاتهم ، كما أن التضحيات في سبيل رفعة مصر لن تتوقف وذلك من مقاومة جميع الجماعات الإرهابية والتكفيرية حتى القضاء عليها بالكامل.

وأن تلك الأفعال من الجرائم الإرهابية تزيد أبناء الوطن قوة وتحدي في مواجهتهم ، ودائما سيوجد من سيدفعون عن الوطن بقوة وسينضمون حينها للشهداء السابقين حتى يصبحوا أيضا بدورهم أبطال لم تنسى تضحايتهم.

النجوم المشاركين في الجزء الثاني من أغنية احنا مش بتوع حداد

عدد كبير من النجوم المصرين شاركوا في الجزء الثاني والأول من مسلسل الإختيار 2 ، وحصوا على إشادات الجمهور وتسببوا في نجاح العمل الدرامي حيث ساعدوا على إيصال الفكرة الأساسية له بعد تجسيد الشخصيات بشكل قوى والقصص بصورة أقرب من الواقع.

ساهم في معرفة المشاهدين كيف كان هناك أبطال من الجيش والشرطة دافعوا عن الوطن بكل شجاعة أمام عناصر إرهابية كان هدفهم فقط التخريب وتحقيق أهدافهم وأفكارهم المتطرفة ولو على حساب المواطنين في مصر.

ومن ثم ومع نهاية حلقات الجزء الثاني من مسلسل الإختيار 2 تم العمل من هؤلاء النجوم السابقين على تقديم أغنية وطنية جديدة بشكل مبهر لا يختلف عن أداء التمثيلي الرائع وكان ذلك في أحد أعظم الميادين في مصر وذلك من ميدان التحرير.

والذي شهد الكثير من الأحداث التاريخية التي حدثت خلال السنوات المختلفة في مصر ، ووثق انجازات عظمية شهدها بها العالم ، حيث تم تصوير في ذلك الميدان الجزء الثاني من أغنية “احنا مش بتوع ” حداد والتي شارك فيها النجوم مسلسل الإختيار 2 .

بالإضافة إلى بعض من نجوم الجزء الأول والعديد من الأشخاص من الفئات المختلفة في المجتمع ممن يمثلون المواطنين في مصر ، بالإضافة إلى مشاركة متميزة من أبناء الشهداء وذلك لإيصال الكثير من المعاني التي تتضمنها تلك اغنية “احنا مش بتوع حداد”.

كما أن جميع المشاركين من النجوم ممن شاركوا في ذلك العمل الغنائي لم يتقاضوا أجر على، ذلك حيث كانوا فقط يريدون أن يشاركوا في إيصال الرسالة التي تتضمنها وأيضا بمثابة الشكر من قبلهم لأبطال مصر البواسل من الجيش والشرطة ممن فدوا بأرواحهم وطنهم ونالوا شرف الشهادة.

فكرة أغنية احنا مش بتوع حداد
فكرة أغنية احنا مش بتوع حداد

عدد مشاهدات أغنية احنا مش بتوع حداد 2 من مسلسل الإختيار 2

إقرأ أيضا:

شاعر «احنا مش بتوع حداد» يكشف كواليس الأغنية

تابع مسلسل الإختيار 2 الجزء الثاني “رجال الظل ” ، عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي بالإضافة إلى أنه كان مترجم بإحدى اللغات الأجنبية وهي الإنجليزية وهو الأمر الذي ساعد على إمكانية مشاهدة العمل الدرامي من قبل الكثير من الأشخاص في العالم.

من أولى الحلقات وإلى نهاية العمل الدرامي والذي حقق نسب مشاهدات عالية وأصبح حديث رواد مواقع التواصل وذلك من الإشادة بالأداء التمثيلي القوي من قبل نجوم العمل والذي ساعد على تجسيد القصص الحقيقية من خلال مشاهد العمل وذلك بطولات أبناء الجيش والشرطة.

والتي تأثر بها الجميع كونهم قدموا أرواحهم فداء للوطن ودفاعاً عنها بدون تفكير ولو حتى على حساب التضحية بأرواحهم والتي بذلوها وضحوا بها من أجل رفعة شأن الوطن ، ومن ثم وبعد انتهاء الحلقة 30 من المسلسل تم عرض اغنية وطنية جديدة وهي “احنا مش بتوع حداد “.

حققت هي أيضا بدورها نسب المشاهدات العالية والمتتالية وذلك بعد طرحها من قبل الشركة المنتجة للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة حيث أنها تخطت المليون مشاهدة واقتربت من أن يكون إجمالي عدد المشاهدين 6 مليون شخص.

وذلك كون أداء النجوم المشاركين فيها والألحان والإخراج الغنائي والمكان الذي تم تصويرها فيها وأيضا كلمات الأغنية والمضمون الذي اشتملت عليه من الرسالة القوية التي تم إيصالها إلى المشاهدين كل تلك الأمور ساعدت أن تصبح اغنية “احنا مش بتوع حداد ” ، عمل غنائي ناجح.

حيث تمكن من حصد نسب مشاهدات عالية تضاف إلى النجاح الذي حققه مسلسل الإختيار بجميع أجزائه بالإضافة إلى نجاح الجزء الأول من تلك الأغنية والتي تم تقديمها العام الماضي وحققت أيضا عدد مشاهدات يقدر بالملآين.

زر الذهاب إلى الأعلى