اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كيفية الاشتراك في عرض الساعة انترنت فودافون 2022

هاجر شريف

يبحث عملاء فودافون عن كيفية الحصول على انترنت مجاني من فودافون، وينشر لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، كيفية الاشتراك في عرض الساعة انترنت من فودافون 2022.  

كود الحصول على انترنت فودافون مجاني 2022

يوجد طريقتين للحصول على انترنت مجاني وهم: 1- طلب هذا الكود *00#. 2- تحميل تطبيق انا فودافون.    

اكواد انترنت مجاني من فوادفون

اكواد انترنت ببلاش طول الشهر من فودافون، #00*، كود 1 جيجا من فودافون، احصل على انترنت مجاني من فودافون، وهناك الكثير من الطرق التي تمكنك من الحصول بصفة مستمرة على انترنت مجاني من شركة فودافون. تطبيق انا فودافون يمكنك تحميل تطبيق انا فودافون لأول للحصول على انترنت مجاني بما يتجاوز 400 ميجا بايت. ويمكنك تحديث التطبيق بصفة مستمرة يمكنك من الحصول على انترنت مجاني من فودافون. وأيضا الهواتف التي تدعم الجيل الرابع الفور جي يمكنها بكل سهولة الحصول على انترنت مجاني إلى 1 جيجا بايت باستخدام هذا الكود #4*. يمكنك استخدام هذا الكود إذا كان هاتفك يدعم الفور جي وهو #4*. يمكنك الحصول على 1 جيجا من فودافون بطريقة مدفوعه. الحصول على 1 جيجا من فودافون باستخدام هذا الكود #2010* إذا كانت فودافون تتيح عرض ضعف الباقة لمدة شهر.    

انترنت مجانا من فودافون 2021

سعر الاشتراك في هذه الخدمه هو 10 جنيهات يمكنك الحصول على 1.100 جيجا من فودافون عبر هذا الكود #2020*. سعر هذه الخدمة 20 جنيه وفي حالة توافر عرض ضعف الباقة من فودافون يمكنك الحصول على ضعف هذه الباقة أو دفع 10 جنيهات فقط مقابل هذه الباقة. هذه العروض ليست مستقرة تتيحها فودافون من وقت الى اخر او الى بعض العملاء المختارين فقط. استخدام هذا الكود من فودافون وسوف ترسل لك فودافون رسالة بالعرض في حالة عدم استلامك الرسالة قبلها لن تحصل على أي عروض.  

انترنت مجانا من فودافون برومو كود فودافون 2022

 طريقه اخرى انترنت مجاني من فودافون

-اطلب *2000# وبعد كدا اختار 2 باقات شهريه وبعد كدا اختار اخر باقة رقم 11 بـ 400 جينه. -بعد كدا هتجيلك رساله لم يتم الاشتراك لعدم وجود رصيد كافي. كيفية الاشتراك في باقات دماغ تانية من شركة اتصالات 2021