اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أدعية لأهل غزة وفلسطين

داليا نصر

يستمر  الاحتلال الإسرائيلي في الاعتداء والعدوان  في حق الشعب الفلسطيني، يخوض أهل غزة وفلسطين حرباً شرسة ضد محتل لا يتحدث سوى بلغة السلاح والمدافع على مدار السنوات الماضية، خلف العدوان الإسرائيلي على أهل فلسطين خسائراً كثيرة في الأرواح والأنفس بجانب الخسائر المادية، وتحتل القدس عاصمة فلسطين مكانة عظيمة في قلوب العرب والمسلمين منذ مئات المسلمين، ويعتبر الدعاء لأشقائنا الفلسطينيين من أكثر الأمور التي يجب أن نقوم بها، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» عدة أدعية لأهل غزة وفلسطين من خلال السطور القادمة للتقرير.  

أدعية لأهل غزة

-اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين، اللهم رد عنا كيدهم وفل حدهم وأزل دولتهم واذهب عن أرضك سلطانهم ولا تدع لهم سبيلا على أحد من عبادك المؤمنين. _اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم منزل الكتاب ومجرى السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم. - اللهم أنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين اللهم زلزل أقدامهم ونكس أعلامهم واذهب ريحهم اللهم آمين. - اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين وانصر إخواننا في غزة وفلسطين. - اللهم بحق هذه الأيام المباركة حرر أشقائنا في غزة وفلسطين من الاحتلال. -اللهم لا تدع للاحتلال الإسرائيلي سبيلاً على عبادك في غزل وفلسطين. -اللهم زعزع دولة الاحتلال الإسرائيلي ودك حصونهم وانزع الأمن من قلوبهم. -اللهم إنا نجعلك في نحور الاحتلال الإسرائيلي ونعوذ بك من شرورهم. -اللهم إنا نسألك النصر لإخواننا في فلسطين الله سدد رميهم وثبت أقدامهم وأجعل لهم الفوز يارب العالمين.  

دعاء لفلسطين

- اللهم انصر أهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم اللهم اجعل نار أعدائهم بردا وسلاما على المسلمين. - اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء اللهم احرس المسجد الأقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين. - اللهم انصر شعب فلسطين على أعدائك أعدائهم اليهود، اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة في قلوب أعدائهم اللهم اشفي جرحاهم وأطلق أسر أسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوك يا رب العالمين أمين. تعرف على أفضل أدعية ليلة القدر وأفضل صيغ الدعاء