اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواعيد عمل فروع المصرية للاتصالات we في العيد 2021

 

كتبت: داليا نصر

تعتبر شركة المصرية للاتصالات من شركات الاتصالات التى تقدم مزايا وعروض لمستخدميها، وتسعى الشركة المصرية للاتصالات في تقديم الخدمات المتميزة لعملائها بالإضافة إلى جذب عملاء الشركات الأخري، ويبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل فروع الشركة المصرية للاتصالات we خلال أيام عيد الفطر المبارك، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» مواعيد عمل فروع شركة المصرية للاتصالات we خلال أيام عيد الفطر المبارك لعام 2021 خلال السطور التالية للتقرير.  

نظام عمل فروع شركة we في عيد الفطر

  صرحت شركة المصرية للإتصالات we مواعيد العمل خلال أيام عيد الفطر المبارك لعام 2021 بكافة الفروع الخاصة بها في البلاد، حيث أن شركة المصرية للاتصالات we قامت بإيقاف العمل بنظام الفترتين التي كانت تعمل بها خلال شهر رمضان المبارك، فكانت الفترة الأولى تبدأ في الصباح وتتوقف قبل موعد الإفطار، بينما الفترة الثانية تبدأ من بعد الإفطار وتنتهي في المساء.  

مواعيد عمل فروع شركة we في العيد 2021

  وكشفت الشركة عن مواعيد فروع وي المصرية للإتصالات خلال العيد 2021 وعقب نهاية الإجازة، حيث جاءت مواعيد العمل في فروع شركة المصرية للإتصالات we خلال أيام عيد الفطر المبارك لعام 2021 كالآتي:   -أول أيام العيد الخميس 13 مايو: تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرًا وتنتهى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.   -ثاني أيام العيد الجمعة 14 مايو:تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وتنتهى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.   -أيام الجمعة حتى 21 مايو 2021: تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا وتنتهى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.   -باقي أيام عيد الفطر: تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وتنتهى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. -عقب عيد الفطر وحتى 21 مايو 2021: تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وتنتهى في تماز الساعة الثامنة والنصف مساء.   ويذكر أن مجلس الوزراء المصري قرر خلال الأسبوع الماضي عدة قرارات احترازية لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد، ومن ضمن تلك الإجراءات الاحترازية غلق المحلات والمطاعم والملات والسينما والمسارح في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.