كلوب يطلق لقبًا جديدًا على محمد صلاح بعد لقاء مانشستر يونايتد

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بلاعبه المصري محمد صلاح ، واعتبره “نموذجا يحتذى به” وعلى رأس أفضل الصفقات التي قام بها بعدما رفع رصيده إلى 30 هذا الموسم.

واستطاع الفرعون أن يحصد رقما قياسيا، أثناء احتفاله بمباراته رقم 200 مع ليفربول، إذ تمكن من تسجيل هدفه رقم 124 بعد زيارة شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (4-2) أمس الخميس في الدوري الإنجليزي.

وعندما سئل المدرب الألماني عن ترتيب الفرعون بين أفضل الصفقات التي قام بها أجاب كلوب: “انه، الأفضل نعم بدون تفكير هو الأول بالتأكيد، لكن الأمر لا يتعلق بالتوقيع”.

 

وأضاف: “من السهل أن تتعاقد مع لاعب ولكننا جميعًا مسؤولون، لذلك من الواضح أن اللاعب والمدربون هم الذين يحققون ذلك”.

وأوضح: “اريد ان اكشف عن شيء فهناك لاعبين يتصدران قائمة أفضل الصفقات بالنسبة لي، أبرزها مهاجم البايرن الحالي روبرت ليفاندوفسكي الذي تعاقدت معه مقابل مبلغ مختلف منذ سنوات وحقق تطورا مذهلا”.

وتابع: “أما الثاني فهو بدون جدال الفرعون المصري محمد صلاح الذي تحول من لاعب يسجل من وقت لآخر ولاعب كرة قدم جيد إلى آلة تسجيل الأهداف”، هذا يعد تطورًا هائلاً”.

وواصل : “الفرعون يعد صفقة رائعة، ولكن من المؤكد أن ذلك بسبب الطريقة التي تطور بها، والطريقة التي يُعامل بها نفسه، والتحضير للمباراة، والتحضير للتدريب، وسلوك التدريب وكل هذه الأشياء، هذا أمر استثنائي”.

وإختتم: ” المو ليس لاعبا عاديا بل قدوة حقيقية وهو يستحق كل ذلك بالتأكيد”.

صلاح يكشف عن سعادته

ومن جهته كشف الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول صلاح، عن سعادته بعد تسجيل هدفه في مرمى اليونايتد قائلا :”لم أشعر بالاستغراب من حماسة لاعبي اليونايتد، لقد قاموا بإراحة مُعظم لاعبي فريقهم في المُباراة السابقة لكي يتمكنوا من إقصائنا من دوري الأبطال”.

وتابع النجم المصري حديثه بالقول :”ذلك الأمر كان حافزاً جيداً لنا حتى ندخل المُباراة من أجل الفوز بها، وهذا هو ما قُمنا به”.

وتحدث الفرعون عن خوضه المُباراة المئوية الثانية له مع الريدز وقال :”لقد شاركت بقميص الريدز بـ 200 مُباراة، هذا أمر أفخر به لتمثيلي نادٍ أحبه، وسجلت خلالهم أهدافاً وإنجازات سعيد وفخور بها”.

وتابع صلاح عن حديثه عن المواجهات المقبلة للريدز قائلا :”ما زلنا ننافس على الألقاب، فنحن ننظر 3 نهائيات، ويجب أن نفوز بهم دون أن ننتظر هدية من أي أحد”.

والجدير بالذكر أن رفاق صلاح يحتلون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا)، مع الإشارة إلى أن الريدز لعبوا مُباراةً أقل.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى