بث مباشر.. مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يقدم “الوكالة نيوز” خدمة البث المباشر لمتابعيه، لـ مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على ملعب السلام اليوم السبت فى لقاء قوي بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي اليوم السبت فى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

بعد أن استطاع النادي الأهلي أن يعبر دور المجموعات ويصعد إلى الدور الثمانية، في البطولة الإفريقية، الوكالة نيوز تقدم لقرائها موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز، بعد أن أنهى دور المجموعات، وهو في المركز الثاني.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أسفرت عن مواجهات دور ربع النهائي، بوقوع النادي الأهلي لملاقاة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن المباريات التالية:-

1- الأهلي المصري أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي

2- شباب بلوزداد والترجي الرياضي التونسي

3- الوداد البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر

4- سيمبا التنزاني وكيزر تشيفز الجنوب إفريقي

طريق الأهلي إلى اللقب

يعتبر الفائز من موقعة الأهلي وصن داونز، سيواجه أمام الفائز من مواجهتي شباب بلوزداد والترجي التونسي ويتم تحديد طرف أول للمباراة النهائية.

بينما يواجه الفائز من مواجهتي الوداد ومولودية الجزائر صاحب بطاقة التأهل من سيمبا التنزاني وكيزر تشيفز ليتم تحديد الطرف الثاني لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يصطدم المارد الأحمر بنظيره صن داونز، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، في الساعة التاسعة مساءً.

وبعدها يستضيف صن داونز نظيره النادي الأهلي، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المُقبل، في الساعة الثالثه مساءً.

يُذكر أن النادي الأهلي، هو بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

بالأرقام.. الأهلي صاحب اليد العليا أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى