اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اداء ريم سامى فى مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021.. يثير الجدل

images (20)
images (20)

  مسلسل نسل الاغراب كان له الكثير من المتابعين فى مصر، وأحدث ضجة كبيرة فى مصر حول أحداثه وفريق العمل، وكان لفريق العمل دور فى إثارة الجدل فى مصر، ويوضح لكم موقع الوكالة نيوز دور الفنانة ريم سامى فى مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021.

انتقاد دور الفنانة ريم سامي فى مسلسل نسل الاغراب

قام الدكتور محمد أبوعلى، أستاذ الأدب والنقد في كلية الآداب جامعة دمنهور في محافظة البحيرة، بالتعليق على مسلسل نسل الأغراب وأداء الفنانة ريم سامى في الحلقة 30 من مسلسل نسل الأغراب قائلاً «ريم سامي حزنت بشدة شديدة على حمزة وبكت كثيرا جدًا على حمزة بس برضه من غير دموع»، وعلق أيضا ساخرًا «تقريبًا فيه نوع جديد من البكاء نازل اسمه البكاء بدون دموع». وايضا هناك سلسلة من الانتقادات على ريم سامى ودورها فى المسلسل، وذلك ايضا لأنها تكون اخت المخرج محمد سامى، حيث قال أحد المتتبعين «أنا حاسس إني بتفرج على مسلسل العائلة الواحدة، بلاش أتكلم لتقول تنمر بس كفاية تفرض علينا أسرتك، مش كفاية مي عمر علينا كمان أختك، هي دي الواسطة والمحسوبية، أنت بتقدم دعاية لأختك». وعلق ايضا متابع آخر «راشق مراته وأخته في أي مسلسل وفرضهم علينا».

رد فعل محمد سامى على انتقادات مسلسل نسل الاغراب

علق المخرج محمد سامى على انتقادات مسلسله نسل الاغراب رمضان 2021، قائلا:«لا اريد التحدث أو التعقيب عن هذا الأمر، لاننى تحدثت كثيرا عنه من قبل ولكن بعض الناس يصرون على الترويج لمثل هذه الأمور على السوشيال ميديا وخلافه، وهذا لايشغلنى على الاطلاقولا التفت له ولا تعبر له اهتماما، لان هذا ليس انتقادا فنيا للمسلسل كى ارد عليه وأخذه فى الاعتبار، وانما يحاول البعض التغطية على نجاح المسلسل بالحديث عن هذا الامر». وفى ذلك الإطار علق أيضا قائلا: « ولا انزعج نهائيا بمثل تلك الأقاويل، بل انتى ليس لدى الوقت لمتابعة كل مايقال عن المسلسل، فكل ما يهم هو تقديم عمل فنى محترم يليق بعقلية المشاهد المصري والعربى، والحمدلله كانت ردود الافعال على الحلقة الأولى من المسلسل كانت أكثر من رائعة».

مسلسل نسل الاغراب

ويذكر أن مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 ، تدور أحداثه حول عساف الذى يخرج من السجن بعد 20 سنة، و يقوم بمقابلة كل معارفه واهلة من البلد ويتفاجئون به إنه خرج من السجن، وتدور الصراعات بينه وبين غفران، وذلك يكون بسبب وجود العنصر النسائى فى المسلسل.

ابطال مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

يتكون مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 من بطولة أحمد السقا، امير كرارة، مى عمر، إدورد، احمد مالك، احمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامى، سلوى عثمان، احلام الجريتلى، محمد مهران، ملك احمد زاهر، احمد ماجد، احمد فهيم، حمدى هيكل، هدير عبد النصار، احمد عبدالله، فردوس عبدالحميد، هبة مجدى، إنعام الحريتلى، انتاج سينرجي لتامر مرسى،حسام شوقى، اخراج محمد سامى، مخرج منفذمحسن عبدالمنعم، مساعد مخرج اولمحمد عبدالسلام.