اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على إيرادات أفلام عيد الفطر 2021 اليوم

320926-افلام-العيد-(2)
320926-افلام-العيد-(2)

  كتبت: هاجر شريف يشارك في هذا موسم عيد الفطر هذا العام 3 أفلام في السينمات المصرية، وأنسحبت مجموعة افلام بسبب قرارات مجلس الوزارة التي نصت على إغلاق السينمات الساعة 09:00 مساءا، حيث اقتصرت المنافسة على " احمد نوتردام "، " ثانية واحدة "، " ديدو "، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، ايرادات افلام عيد الفطر 2021.

ايرادات افلام عيد الفطر 2021

بدأ موسم افلام عيد الفطر 2021 بإيرادات قليلة ويعتبر اضعف موسم علي مستوي الايرادات في السنوات الاخيرة بسبب تأثير كورونا، التي ضرت السينما هذا العام للمره الثانيه علي التوالي، ولم تتجاوز ايرادات افلام عيد الفطر هذا العام 2021 في اول ايامها 3 مليون جنيه. وبلغ إيراد فيلم " احمد نوتردام " 2.3 مليون جنيه في اول ايام العيد، وجاء في المركز الاول في قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2021. وفيلم " احمد نوتردام " من بطولة الفنان رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، اخراج محمود كريم.

احداث فيلم " احمد نوتردام "

تدور احداث فيلم احمد نوتردام في اطار كوميدي ويجسد فيه رامز شخصية صحفي يواجه العديد من الأزمات ويحاول تجاوزها، من خلال جريمة غامضة يتسبب فيها الفنان خالد الصاوي. وحصد فيلم " ديدو " 1.5 مليون جنيه في اول ايام العيد، وجاء في المركز الثاني في قائمة ايرادات افلام عيد الفطر 2021. وفيلم " ديدو " من بطولة الفنان كريم فهمي، محمد ثروت، هدي المفتي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، احمد فتحي، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح. حصد فيلم " ثانية واحدة " اقل من نصف مليون جنيه في اول ايام العيد، وجاء في المركز الثالث في قائمة ايرادات افلام عيد الفطر 2021. وفيلم "ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد. بينما حصد فيلم " وقفة رجالة " 17 الف جنيه في اول ايام العيد، والفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، وضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد.

ايرادات افلام عيد الفطر 2021.

بلغت إيرادات أفلام عيد الفطر في اليوم الثاني 4,360,009 جنيه، حوالي 4 مليون جنيه و360 ألف جنيها، لترتفع بشكل كبير عن اليوم الأول من عيد الفطر التي بلغت فيه حوالي 2 مليون جنيه و800 ألف.