اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان إسلام إبراهيم

2021_5_15_3_58_25_713
2021_5_15_3_58_25_713

  يبحث الكثير من الناس عن تفاصيل مرض الفنان اسلام ابراهيم الغامض، بعد ان قام اسلام ابراهيم بنشر صورة له عبر حسابة الشخصي بموقع الفيسبوك علي سرير المرض، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، تفاصيل مرض الفنان اسلام ابراهيم.

تفاصيل مرض الفنان اسلام ابراهيم

ظهر الفنان اسلام ابراهيم علي سرير المرض في إحدي المستشفيات، وهو يرتدي كمامه، ومعلق بذراعه أنابيب الجلوكوز، لتلقى العلاج والمحاليل اللازمة، وقال الفنان اسلام ابراهيم انه يعاني من المرض من اسبوع كامل، وطالب إسلام إبراهيم جمهوره بالدعاء له وذلك بتعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، حيث قال: "دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي ايه".

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان إسلام ابراهيم

وفي هذا السياق اضاف الفنان اسلام ابراهيم "حبايب قلبي ربنا ميحرمنيش من محبتكم بس أنا مش قادر أرد على التليفون، وإن شاء الله هطمنكم"، وحصل عليه عدد من التعليقات من محبيه تتمنى له الشفاء العاجل، وتدعو له بدوام الصحة.

ابرز اعمال الفنان اسلام ابراهيم

ويذكر أن الفنان اسلام ابراهيم، كان شارك في الموسم الرمضاني 2021 خلال مسلسل " نجيب زاهي زركش " حيث قام بدور نجل بطل العمل الفنان يحيى الفخرانى. جدير بالذكر أنه بدأ حياته مع برنامج إس إن إل بالعربي، كما شارك الفنان إسلام إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وشارك في رمضان الماضي 2020 في مسلسل 100 وش، والذي حقق نجاحاً كبيراً، ومسلسل طلعت روحي، ومسلسل ريح المدام، وكثير من الاعمال الدرامية والسينمائية. كتبت: هاجر شريف