اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري
موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والقن

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي المصري مساء يوم الخميس المقبل في مباراة ناريه بين الأندية الساحلية. وتعد مباريات الأندية الساحلية وبعضها من أهم مباريات الدوري المصري لما تحملها من أثارة وندية من جهة وقمة جماهيرية من جهة أخرى. ويمتلك نادي المصري مشجعين بحجم محافظة بورسعيد واهو ممثل المحافظه الأشهر بجانب نادي المريخ، فيما يمتلك نادي زعيم الثغر جماهيرية كبيرة خصوصاً وأنه أحد ممثلي محافظة الأسكندرية. ويأمل النادي المصري في مواصله تقديم عروضه الجيدة في الفترة الحالية من نتائج وأرقام وهو ما جعله في المربع الذهبي متفوقاً على نادي بيراميدز الذي يعد من أقوى أندية الدوري الممتاز لما يحمله من قوام لاعبين جيدين وقيمة تسويقية عالية. وعلى الجانب الأخر يسعي أبناء حسام حسن في الأرتقاء بالفريق للمراكز المتقدمة خصوصاً وأن الفريق حالياً من ضمن أندية وسط الجدول وهو ما يأمله حسام حسن الدخول في المربع الذهبي. ويكشف "الوكالة نيوز" موعد مباراة الفريقين في الدوري المصري، والقنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري

تقام مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل الموافق 20 من الشهر الجاري لعام 2021. وتنطلق صافرة لقاء الاتحاد والمصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب المباراة

تلعب مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري على ملعب الاسكندرية رغم أن الفريق المستضيف هو المصري البورسعيدي. وأختار المصري ملعب الاسكتدرية أن يكون ملعبه الأساسي في الدوري المصري حتى يعود ملعب بور سعيد للنشاط مره أخرى.

القنوات الناقلة

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق ملكة بث مباريات الدوري المصري بشكل حصري في الشرق الأوسط وأفريقيا. وأعلنت قنوات أون تايم سبورت عن إذاعاتها لمباراة المصري والاتحاد السكندري عبر شاشاتها، بالإضافة إلى إذاعة المباراة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة. مفاجأة نارية.. الاتحاد السكندري يعلن مشاركته في دوري السوبر الأوروبي