اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتليتكو
موعد مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد نظيره نادي أوساسونا مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني. وتقام المباراة بين أتليتكو مدريد وأوساسونا ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني. وتعد المباراة في غاية الصعوبة وهامه في نفس الوقت على الأتليتي خصوصاُ وأنها قد تكون مباراة حسم الليجا الأسبانية. ونجح نادي أتليتكو مدريد في التربع على ترتيب عرش جدول الدوري الإسبلني برصيد، 80 نقطة حصدهم من 25 مباراة خاضها في بطولة الدوري. وفاز الأتليتي في الجولة الماضية على نادي ريال سوسيداد بهدفين لهدف مما يجعل لاعبيه في معنويات مرتفعه قبل خوضهم لمباراة اليوم. ويسعى أتليتكو مدريد بقوه نحو تحقيق اللقب الغائب عنه منذ سنوات طويلة، حيث يضع أمام لاعبيه هدف وهو لا مجال لأهدار النقاط خصوصاً وأن أقرب منافسيه يبتعد فقط عنه بنقطتين وهو ريال مدريد. وعلى الجانب الأخر يسعى أوساسونا الذي يحتل المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 44 نقطة إلى تحقيق الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا

تقام مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني. وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقالة لمباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا

تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية والمتخصصه في نقل جميع الأحداث الرياضية حول العالم، بنقل الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشاتها. وأعلن مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا عبر قناة بي أن سبوت 2 . غيابات ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد فى الليجا الإسبانية