اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. لمباراة بيراميدز وأنيمبا النيجيرى فى ربع نهائى الكونفدرالية

بث مباشر.. لمباراة
بث مباشر.. لمباراة بيراميدز وأنيمبا النيجيرى فى ربع نهائى ال

تقدم الوكالة نيوز لقرائها خدمة البث المباشر إذ، يحتضن استاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، مواجهة نارية بين صاحب الأرض نادي بيراميدز، وضيفه فريق أنيمبا النيجيري، وذلك في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في رحلة البحث عن التتويج بالبطولة التي خسرها في النسخة الماضية بالمباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي. ويدخل بيراميدز الذي يقوده المدرب أروابارينا، هذه المواجهة التي يستضيفها على أرضه ساعيا في تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة اليوم، تُسهل من مهمة مباراة العودة التي تقام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بنيجيريا.

بيراميدز والطموح

يرغب فريق بيراميدز في الحصول على الثلاث نقاط، في مباراة اليوم، بالرغم من انه يعلم أن المواجهة ستكون صعبة للغاية في ظل قوة بطل نيجيريا، رافعًا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب، لضمان الاستمرار في البطولة الإفريقية ونيل اللقب في النهاية. ويامل الفريق المصري صاحب الأرض، في استعادة الثقة خلال في مباراة اليوم، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق برباعية مقابل هدفين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز. ودرس مدرب بيراميدز، منافسه جيدًا قبل مواجهة اليوم، إذ شاهد جميع المباريات الفنية الهامة بالفريق الخصم المباريات ، في بطولة الكونفدرالية وبطولة الدوري المحلي، ووضع يده على نقاط القوة والضعف في المنافس قبل مواجهته في السادسة مساء اليوم. وكان أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادا للمواجهة المرتقبة بكأس الكونفدرالية.

وضمت القائمة المختارة 20 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي. خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل. خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان. نادي بيراميدز يكشف حقيقة علاقته بتركي آل الشيخ في بيان رسمي