اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب كامب نو معقل البرسا، مواجهة نارية تجمع بين صاحب الأرض نادي برشلونة، الذي يستضيف فريق سيلتا فيجو، اليوم ، في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني. ومن المرتقب أن فريق أتلتيكو اليوم ينهي على آمال فوز برشلونة بلقب الدوري هذا الموسم ، فإذا فاز المتصدر في مباراته أمام أمام أوساسونا والتي تقام في نفس التوقيت، سيحصد الليجا.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي. ويحتل رفاق ميسي المركز الثالث برصيده 76 نقطة، في متأخرين بنقطتين عن ريال مدريد الوصيف، و4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قناتي "بي إن سبورتس 3" وبي إن سبورتس بريميوم 1، المواجهة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وانتهت مواجهة الدور الاول بين الفريقين بفوز برشلونة بثلاثية دون رد. وخاض أبناء كتالونيا مواجهات قوية داخل الليجا، اذ تقابل مع سيلتا فيجو مائة وتسعة مرة، وفاز في 62 بينما فاز سيلتا في 21 مناسبة وخيم التعادل على 26 مباراة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى: تير شتيغين خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمينت لينغليه، جيرارد بيكيه، كارلوس ميغويزا خط الوسط: سيرجي بوسكيتس، بيدري، موريبا خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان غريزمان، عثمان ديمبيلي برشلونة يسقط أمام ليفانتي ويتعادل فى الليجا الإسبانية