اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباراة...لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

بث مباراة.. لمباراة
بث مباراة.. لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجل

تقدم الوكالة نيوز لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونظيره نادي فولهام في الدوري الإنجليزي، غدا الثلاثاء، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين. من المقرر أن ملعب "أولد ترافورد" معقل الشيا الجمر، سيحتضن مواجهة الغد بين مانشستر يونايتد ونظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2020-2021. ويدخل رفاق سولشاير هذه المواجهة وهم متربعين على وصافة جدول ترتيب البريميرليج ، بالسبعين نقطة، حيث يكون خلف مانشستر سيتي، حامل اللقب الماضي، برصيد 83 نقطة، فيما يأتي فولهام في المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وهبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الأولي “تشامبيون شيب”. ومن المعروف أن رفاق بوجبا يرغبون في إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في مركز الوصافة، خاصة وأن ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة. وكان فريق مانشستر يونايتد، قد تلقي خسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي 1-2، وليفربول 2-4 وخسر 6 نقاط كاملة. ويسعى الشياطين الحمر في خطف الثلاث نقاط من يد فولهام، ثم تحقيق الفوز في مواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة، قبل خوض غمار نهائي الدوري الأوروبي 2021، ضد فياريال الإسباني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

يحتضن ملعب “أولد ترافورد”، مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام، يوم الثلاثاء 18-5-2021، في الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإنجليزي. ومن المقرر أن تنطلق المباراة المباراة غدا ، في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: هندرسون الدفاع: بيساكا، بايلي، ليندلوف، لوك شو الوسط: بوجبا، ماكتوميناي، برونو، فريد الهجوم: راشفورد، كافاني موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة