اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث تردد قناة الأقصى الفضائية 2022

أحدث تردد قناة الأقصى
أحدث تردد قناة الأقصى الفضائية 2022

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة قناة الأقصى وذلك لمتابعة أخبار فلسطين، وتعد من القنوات الهامة خاصة بعد الأحداث الأخيرة والهجوم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أحدث تردد لقناة الأقصى 2022..

قناة الأقصى 2022

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة تطورات الأزمة الفلسطينية خاصة بعد دعم مصر وكثير من المشاهير والشعب المصري لهم وتقديم كافة المساعدات المعنوية والمادية لهم، كما يثير قلق الكثير من المواطنين الشأن الفلسطيني، وتقدم قناة الأقصى أخبار ومتابعات على مدار اليوم ولحظة بلحظة لأنها قريبة من الحدث. كما تقدم محتوى حصري ومتميز وتحافظ على الحياد التام في تناول القضايا ولا تنحاز لأي طرف على حساب الآخر وتتسم بالشفافية والمصداقية، كما تعمل بدقة عالية في الصوت والصورة لكافة المتابعين وبصفة مجانية.

تردد قناة الأقصى 2022

- القمر الصناعي:نايل سات. - التردد : 10921. - معدل الترميز: 27500. - معامل الاستقطاب:عمودي. - معامل تصحيح الخطأ 5/6. كما بدأت قناة الأقصى بثها منذ عام 2006 وهي تبث من غزة ولها موقع إلكتروني ويمكن متابعة البث المباشر من خلاله وكافة الاخبار العاجلة والحصرية منها وأحدث الحلقات ومقاومة الشعب الفلسطيني من هنا. الهلال الأحمر الفلسطيني: 278 مصابا حصيلة اشتباكات الأقصى