اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد السقا يوجه رسالة لمها أحمد.. تفاصيل

أحمد السقا يوجه رسالة
أحمد السقا يوجه رسالة لمها أحمد.. تفاصيل

أثارت الفنانة مها أحمد الجدل في الفترة الأخيرة خاصة بعد إيقاف المخرج محمد سامي حيث قامت بنشر رسالة توجه بها كلمات غير لائقة لأحمد السقا ووصفه بالندل وأمير كرارة. كما وجهت لها شقيقة والدة أحمد السقا رسائل مهمة بعد هذا الأمر، حتى وجه أحمد السقا رسالة مهمة لمها احمد عبر الفيسبوك وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» في التقرير التالي رسالة أحمد السقا لمها أحمد.

رسالة أحمد السقا لمها أحمد

وجه الفنان أحمد السقا رسالة مهمة لمها أحمد بعد اتهامها له بالندل عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً " العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. وعفى الله عن ما سلف يا اختي العزيزة مها. وجاء نص رسالة الفنانة مها أحمد في السابق" بيني وبينه عيش وملح وزمالة، ورُشحت في مسلسل من بطولته، وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إني إضافة له، اتهرب مني، وموقفش جنبى وباعني رغم إن الكل عارف إنى زي أخته". كما وجه أمير كرارة رسالة لمها أحمد قائلا" أنا مش زعلان من مها.. مها اختي وحبيبتي ".

إيقاف محمد سامي

كما اصدرت الشركة المتحدة الخدمات الإعلامية، في وقت سابق قرار بإيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي خاصة بعد أزمته في مسلسل نسل الأغراب وتغيير السيناريو الخاص بالمسلسل وعدم تسليم الحلقات للقناة والإصرار على تصوير بعض الحلقات بث مباشر، مما أدى إلى إيقافه. بالإضافة إلى وضع زوجته مي عمر في دور البطولة واسناد لها مساحة دور كبيرة، كما نوهت الشركة لغياب دور القانون ورجال الشرطة وغياب الجهاز الأمني في البلد وهذا يعكس الصورة السلبية. القصة الكاملة لحرب التصريحات بين أمير كرارة ومها أحمد