اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

مازال فريق ليفربول الإنجليزي، يخوض رحلة التمسك رحلة بالمقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا حينما يواجه بيرنلي مساء الأربعاء، 19 مايو 2021، على ملعب "تورف مور" ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي. رفاق محمد صلاح نجم منتخب مصر، قد نجحوا في الحفاظ على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الفوز على وست بروميتش ألبيون في الدقيقة الأخيرة بهدف أليسون بيكر. ومن المتوقع أن أصحاب ملعب أنفيلد سوف يستغلون مواجهة ليستر سيتي وتشيلسي ، إذ أن أي نتيجة سوف تصب في صالح ليفربول حال حقق الفوز على بيرنلي.

موعد مباراة ليفربول و بيرنلي؟

ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدا الأربعاء 19 مايو 2021، ضمن مباريات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي على ملعب "تورف مور". ومن المعروف أن المواجهة سوف تنطلق، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

ومن المعلن لدى الجماهير والمتابعين أن شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ الدراجي. حارس ليفربول يسجل هدفا قاتلا ويحرز ثلاث نقاط غالية لزملاء محمد صلاح