اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على سبب تأجيل عزاء الفنانة نادية العراقية

سبب تأجيل عزاء الفنانة
سبب تأجيل عزاء الفنانة نادية العراقية

تفاجئ عدد كبير من نجوم الفن وجمهور الفنانة الراحلة نادية العراقية من تأجيل عزاءها، ولذلك ازداد البحث عبر جوجل حول معرفة سبب إلغاء العزاء، وسوف توضح الوكالة نيوز لمتابعيها سبب ذلك، وأيضا موعد الجديد للعزاء، وفقا لما أعلنته أسرة الراحلة مؤخرا.

موعد عزاء الفنانة نادية العراقي

كشفت عائلة الفنانة نادية العراقية أنه تقرر تأجيل عزاء والدتهم، لمدة أكثر من شهر، أي فى الذكرى الأربعين من وفاتها، على أن يقام للمرحومة أربعينية في مكان بمحافظة الإسكندرية، سيحدد ويعلن عنه بوقت كاف لتلقي واجب العزاء لها، وسوف يقتصر العزاء على العائلة مع مراعاة ظروف التباعد.

سبب تأجيل عزاء الفنانة نادية العراقي

وفي هذا السياق، صرحت أسرة الفنانة نادية العراقية عن السبب الحقيقي في تأجيل عزاء الفنانة الراحلة، وأشارت إلى أن السبب يرجع للظروف الصحية التي تعصف بالوطن نتيجة جائحة كورونا، وتنفيذا الإجراءات الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وفاة نادية العراقية

ويذكر أنه رحلت الفنانة نادية العراقية، منذ يومين، عن عمر يناهز الـ57 عامًا، بعد صراع مع مرض الكورونا.

اعمال الفنانة نادية العراقي

واستطاعت الفنانة نادية العراقية أن تحقق نجاح كبير في الكوميديا رغم صغر ادوارها، وذلك بسبب خفة دمها وتلقائياتها، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية، أشهرها فيلم «أبو علي»، مع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي، وأيضا شاركت في فيلم حاحه وتفاحة مع الراحل طلعت زكريا والفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما شاركت في فيلم الألماني، كف القمر، كلمني شكرا، الكبار، دكان شحاتة، مجنون أميرة، كدة رضا، عمارة يعقوبيان. جدير بالذكر أن الفنانة نادية العراقية من مواليد 3 أغسطس عام 1963، وبدأت مشوارها الفنى فى العراق من خلال الدراما والمسرح العراقى، وقدمت ما يزيد على 140 عملا فنيا. منى زكي تنعي الفنانة نادية العراقية