اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

التشكيل المتوقع لمانشستر
التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام فولهام في الدوري الإنج

أستقر النرويجى أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي مانشستر يونايتد على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام فولهام في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: هندرسون. الدفاع: بيساكا، بايلي، ليندلوف، لوك شو. الوسط: بوجبا، ماكتوميناي، برونو، فريد. الهجوم: راشفورد، كافاني. وتقام المباراة على ملعب أولد ترافولد معقل فريق مانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي. ويسعى اليونايتد إلى تصحيح المسار بعد الخسارة الثقيلة على يد ليفربول برباعية لهدفين في الجولة الماضية، مما سيجعل الفريق يقاتل ببسالة لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط والبقاء في الوصافة. ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة. ويقدم "الوكالة نيوز" موعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء مانشستر يونايتد وفولهام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وفولهام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي. وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية والمتخصصة في نقل جميع الأحداث الرياضية حول العالم، بنقل بطولة الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شاشاتها. وستقوم قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة