اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 الفضائية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ام بي سي
تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 الفضائية على القمر الصناعي نا

تعتبر قناة ام بي سي بوليود من أفضل القنوات التي تبث الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج التي جذبت الجمهور في فترة قليلة جدا ونالت إعجابهم، وأعلنت القناة بأن ترددها الحالي سوف يتغير، وذلك بسبب التطور الحادث للقنوات الفضائية في الآونة الأخيرة، ولذلك ينشر موقع الوكالة نيوز التردد الجديد في السطور التالية لهذا التقرير.

مميزات قناة ام بي سي بوليود

تقدم قناة ام بي سي بوليود محتوى متميز من أفلام الاكشن، والرومانسية والدرامية، كما تعرض المسلسلات الحصرية، ولها أيضاً برامج متميزة ومتنوعة، منها برنامج عرب جوت تالنت، ومن أبرز البرامج لها وهي Arab got talent هو برنامج شهير يعرض فيه المواهب الفنية والغنائية، وتهتم القناة دائماً بعرض كل ما هو جديد ومشوق ويجذب الجمهور، حيث يتابعها جمهور كبير في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الإطار، قامت القناه بتغيير ترددها لعرض محتوى مميز بدون انقطاع أو تشويش للقناة، وذلك لكي يستمتع بها المشاهدين في كل البلاد العالم.

تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2021

تبث قناة ام بي سي بوليود محتوى مميز وحصري مناسب لكل أفراد الأسرة، ودائماً ما تنشر مواعيد الأفلام والمسلسلات والبرامج علي مواقع التواصل الإجتماعي لتحفيز والمتابعين اكثر لكي يشاهدوا ما يفضلونه، ولذلك يبحث المشاهدين عن التردد الجديد للقناة وهو ضمن قنوات القمر الصناعي النايل سات وننشر التردد فيما يلي: - التردد: ١١٤٧٠. - معدل الاستقطاب: عمودي. -معامل تصحيح الخطأ: ٦/٥. - معامل الترميز: ٢٧٥٠٠، مع جودة صوت وصورة عالية جدا، والتشفير لهذه القناة مفتوح.

كتبت: ولاء النجار

تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 mbc bollywood على جميع الأقمار الصناعية