في انتظار الحسم راؤول أم أليجري.. ريال مدريد ينتظر قرار زيزو

مازال الحديث المسيطر، داخل الصحافة الإسبانية هو مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وسط توقعات برحيله عن القيادة الفنية بنهاية الموسم الجاري.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قد ألمح في أكثر من مناسبة، عدم استمراره رفقة النادي الملكي مؤكدا، أن في نهاية الموسم سيتضح كل شيء وسنرى ما سيحدث.

وذكرت صحيفة “آس” أن إدارة نادي ريال مدريد تنتظر قرار زيدان بشأن مستقبله بنهاية الموسم الجاري، حيث يقف الفريق على بُعد مباراة واحدة من النهاية حيث يستضيف فياريال يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من الليجا.

وأوضحت أنه على الرغم من غياب اعلان المدرب عن قراره بشكل نهائي في الوقت الحالي، إلا أن التوقعات داخل مجلس الإدارة تشير إلى اقتراب تغيير المشهد في الصيف المقبل والتعاقد مع مدير فني آخر لقيادة الفريق وهنا يظهر اسم الثنائي المرشح لخلافة الفرنسي؛ ماسيميليانو أليجري أو راؤول جونزاليس.

وتفضل إدارة ريال مدريد اتخاذ موقفًا من أقصى درجات الاحترام تجاه المدرب الفرنسي، ولذلك لم يرغب النادي في إقامة أي اتصال رسمي مع أليجري، الذي يفضل أن يحل محله على مقاعد البدلاء، حتى يتحدث زيدان بنفسه ويؤكد رحيله، لكن من الواضح أنه نقل إلى بيئته، من قبل أطراف ثالثة، الإمكانية الحقيقية للتغيير وأن جميع الآليات جاهزة إذا تم تفعيلها.

أليجري

وفي الوقت نفسه يخاطر أليجري، الذي يتواجد في راحة حاليًا دون عمل لمدة موسم بقرار شخصي، يخاطر كثيرًا بعدم الرد بعد على عرضين رفيعي المستوى، فهناك حديث عن عودته إلى مقاعد البدلاء في يوفنتوس، وكذلك عرض من نابولي لمواصلة العمل مرة أخرى في الدوري الإيطالي.

راؤول جونزاليس

ويتنافس مع أليجري على احتلال المقاعد الفنية لريال مدريد، راؤول جونزاليس المدير الفني الحالي للفريق الرديف للميرنجي “كاستيا”، وهو خيار يظهر لعلمه الكبير بالنادي والطابع وطريقة تعامله مع وسائل الإعلام، وأيضًا بسبب العمل الجيد والتأثير الواضح في كاستيا على مدار موسمين، والدليل على هذا هو الأداء الذي ظهر به رجاله مع الفريق الأول مثل بلانكو، ميغيل غوتيريز، مارفن أو تشوست.

وأكدت الصحيفة أن أليجري يعد الخيار المفضل لدى إدارة ريال مدريد بسبب خبراته الكبيرة في العمل الرياضي مع النخبة والبطولات التي حققها بالفعل والتعامل مع النجوم والأسماء الرنانة، في حيث يمثل غونزاليس الخطة ب لدى الإدارة..

الدوري الإسباني .. المنافسة تنحصر بين ريال مدريد واتليتكو .. وبرشلونة يودع السباق

زر الذهاب إلى الأعلى