اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة المنوفية يعقد مجلس جامعة طارئ «أون لاين»

1
1

عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية جلسة مجلس جامعة طارئ "أونلاين" مع نواب رئيس الجامعة والأمين العام وعمداء الكليات لمتابعة سير العمل بالكليات وآخر الاستعدادات لامتحانات نهاية العام الجامعي الحالي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

وناقش مبارك سير امتحانات الميد تيرم وسبل تطبيقه بمختلف الكليات ووضع مقترحات لعرضها على المجلس الأعلى للجامعات لاتخاذ القرار النهائي بشأنها.

وشدد مبارك على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومراعاة الضوابط العامة في وضع الجداول وتقليل نسب تواجد الطلاب بالمدرجات والتنسيق بين الكليات المتواجدة في أماكن متقاربة لمنع التكدس، مؤكدا كما على متابعة المحاضرات النظرية "أونلاين" للانتهاء من المقررات.

وكان قد قام الدكتور عادل مبارك بزيارة أسر الشهداء الدكتور محمد أبو المعاطي أستاذ الباثولوجي، والممرضة هبه البياع بمستشفيات جامعة المنوفية لتقديم هدية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأسر شهداء القطاع الطبي من مستشفيات جامعة المنوفية، موجها لهم تحية وتقدير الرئيس السيسي لتضحيات شهداء الجيش الأبيض في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتضحية بأرواحهم لتأدية واجبهم، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

وأعرب مبارك عن خالص عزائه لأسر الشهداء، مؤكدا أن مصر لا تنسى أبناءها وتقدر تضحياتهم وترعى أسرهم، مؤكدا اهتمام رئيس الجمهورية بتكريم هؤلاء الأبطال الذين يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمة، وهذه الهدايا تقديرا لما قدموه وفرصة لمشاركة أسرهم مناسبة عيد الفطر المبارك والتواجد بينهم وتقديم هدايا رمزية شملت (سجادة رُسم عليها صورة الشهيد، ومبلغ مالي، وشاشة تليفزيون حديثة LED، وكحك عيد الفطر المبارك).

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بعمداء الكليات أونلاين