اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

الآن.. لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2021

لينك الاستعلام عن
لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2021

يبحث الكثير من الطلاب عن نتائج الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، والتي يمكن الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الأساسي، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2021.

نتائج الصف الرابع الابتدائي 2021

انتهت أغلب المدارس من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمقرر رفع النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي، وذلك بعد أداء الاختبارات المتعددة التخصص في ظل حرص وزارة التربية والتعليم على استكمال الدراسة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وقام الطلاب بأداء الامتحانات خلال شهر مارس وابريل الماضي.

بالخطوات.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2021

يتم رفع النتائج فور إعلانها على الموقع كما يتم توزيعها في المدارس في حالة اعتماد وزارة التربية والتعليم النتيجة. - يجب على الطالب الدخول على موقع الوزارة نتائج التعليم الأساسي من هنا https://www.cairogovresults.com/ - يتم اختيار نتائج سنوات النقل في المرحلة الابتدائية. - اختيار نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2021. - يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به. - كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب. - الضغط على زر عرض النتيجة. موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي لشهر أبريل 2021 الترم الثاني