اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اعترافات جديدة من المذيعة رانيا صفوت في قضية قتل زوج شقيقتها

1
1

قضية المذيعة رانيا صفوت التي قامت بقتل زوج شقيقتها شغلت الرأي العام المصري والعربي، وعندما انتهت النيابة من التحقيق كشفت العديد من الحقائق، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» اعترافات المذيعة المصرية في قضية قتل زوجها.

اعترافات المذيعة المصرية رانيا صفوت

قالت المذيعة في اعترافاتها أن يوم الجريمة، ذهبت هي وزوجها، إلى منزلها في السيدة زينب، ووقتها تواجد هناك شقيقتاها وأزواجهن، وقالت: «أبويا وأمي كانا تعبانين فروحت أنا وعبد الرحمن جوزي، عشان نطمئن عليهما، وكانت أختي سعاد وجوزها وأختي التانية مرام. وكنا عاوزين نجيب ليهم دكتور، فجوزي اتصل بدكتور يعرفه وجه يكشف عليهما. وبعد مكشف نزلت أنا وجوزي عشان نحاسبه. وعشان نجيب أكل من محل شاورما من قدام البيت».

واكملت حديثها قائلة: «فجأة لقيت الست اللي اسمها مها دي معاها حوالي 4 رجالة. زقوني وراحوا واخدين عبد الرحمن جوزي، وركبوا توك توك واختفوا. ناس قالت لي ركبوا تاكسي واختفوا، قالولي كده. روحت طالعة فوق لقيت أحمد جوز أختي مرام كان قاعد. على كرسي قدام الباب فروحت ضربته في صدره. وقولت له عملك إيه عشان تسلمه»، وقامت المذيعة بالتشاجر مع زوج شقيقتها واعتدت عليه بالسكين وطعنته بها.

وقامت النيابة بتسليم تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، تمهيدًا لإحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات، وكانت منطقة السيدة زينب وسط القاهرة شهدت جريمة قتل في أول يوم من شهر رمضان، ارتكبتها المذيعة رانيا صفوت في حق زوج شقيقتها.

قضية رانيا صفوت وقتل زوج شقيقتها

المذيعة رانيا صفوت  بطلة قضية قتل زوج شقيقتها، أقدمت على قتل زوج شقيقتها بمنطقة السيدة زينب، بأقوالها أمام النيابة العامة، بعدما وجهت لها تهمة القتل، مؤكدة «أنه لم يكن في نيتها القتل، وكانت مجرد مشاجرة عادية».

قالت المذيعه رانيا صفوت بطلة قضية قتل زوج شقيقتها: «أن الشيطان تغلب عليا ومعرفش قتلته إزاي، أنا قاعدة في التجمع وعرفت أن جوز أختي بلغ الناس اللي لها فلوس عند جوزي بمكانه، روحت بيت والدتي في السيدة زينب علشان أعاتبه، لكن حصل بينا مشادة كلامية في الأول بعدين بقت مشاجرة ومحسيتش بنفسي غير والسكينة في أيدي وأنا بطعنه أكتر من مرة في فخذه لغاية ما وقع ومات في ساعتها، والشرطة جت قبضت عليا وأنا جنب الجثة، لكن مكنش قصدي أني اقتله».

ومن ثم بدأت نيابة جنوب القاهرة، التحقيق مع المذيعة المتهمة، حيث انها أمرت بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

وفى ذلك الإطار، قامت النيابة العامة بمعاينة، مسرح جريمة مقتل زوج شقيقة مذيعة الراديو، عن أن المتهمة أمسكت بسكين المطبخ، وسددت 3 طعنات قاتلة في صدر زوج شقيقتها، فسقط على الأرض جثة هامدة، بعد أن استقرت إحدى الطعنات في القلب، وأن مدة الجريمة لم تزيد عن 5 دقائق، وجلست بجانب الجثة حتى حضرت الشرطة، وألقت القبض علي المذيعة، ومن ثم تم حبسها 4 ايام على ذمة التحقيق.

اعترافات صادمة لـ اشرف السعد : انا نصاب .. عندي صور في الطفوله شكلي فيها نصاب .. والنصب ده موهبة من عند الله