اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تشكيل توتنهام المتوقع
تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي. وجاء التشكيل على النحو التالي.. حراسة المرمي: مارتينيز. خط الدفاع: مينيجز، تارجيت، كاش، كونسا. خط الوسط: ماكجين، دوجلاس، جاك. خط الهجوم: الغازي، واتكينز، تراوري. وتقام المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي. ويحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع. على الجانب الآخر، يحتل فريق أستون فيلا المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة. ويقدم "الوكالة نيوز" خدمة موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم لنادي توتنهام مع نظيره أستون فيلا الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء. وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا

تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية والمتخصصة في نقل جميع الأحداث الرياضية حول العالم، بنقل بطولة الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شاشاتها. وستقوم قناة " beIN Sport 1 HD Premium" بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة