اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

لماذا لم تكشف منة عرفة عن هوية خطيبها؟

بعد أن تداول رواد التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي تجمع بين الفنانه منه عرفة والفنان محمود المهدي، بأنه هو الشخص المجهول الذي اعلنت منه عرفة عن خطبتها له مساء امس، ولكن الحقيقة أن الفنانة لم تكشف عن هويته ولم توضح اي تفاصيل، وبسبب ذلك تلقت العديد من الانتقادات، ويرغب الجمهور في معرفة من هو خطيب منة عرفة، ولذلك يقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، حقيقة خطبتها من محمود المهدي، وسبب عدم كشفها عن هوية خطيبها.

حقيقة خطبة منة عرفة من الفنان محمود المهدي

وبالتزامن مع الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع الاخبار حول خطبة الفنانة منة عرفة من الفنان محمود المهدي، قالت مصادر مقربة من الفنانة منة عرفة، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول خطبتها من الفنان محمود المهدي عار تمامًا من الصحة، وأكد أن خطبيها شاب من خارج الوسط الفني، وبالنسبة لعدم إفصاحها عن هويته، أشار المصدر إلى أنها رغبته نظرا لا لأنه يحب الأضواء وأجواء الشهرة التي تمتلكها الفنانة منة.

خطبة منه عرفة

وكانت الفنانة منه عرفة، نشرت خبر خطبتها بالأمس على حسابها الخاص على " الانستجرام " بدون بدون نشر صور أو معلومات تكشف هوية خطيبها، ونشرت صورة تجمعهم عبر الاستوري وكتبت: "شخصي المفضل" ووضعت عليها اغنية يا سكاكر السكر، كما نشرت صورة تحتوى علي دبلة خطوبة وكتبت عليها " لقد تمت الخطوبة "وقامت بإغلاق التعليقات على هذا المنشور، وهذا قد اعطي فرصة للجماهير ان يخمنوا هوية خطيب منه عرفة. وفي هذا السياق، تسائل الكثير من المتابعين عن هوية محمود المهدي، وهو شارك في الكثير من الاعمال الدرامية، وهو نجل الفنان الراحل مهدي عباس، عمره 31 سنه.

اعمال الفنان محمود المهدي

ويذكر أن الفنان محمود المهدي، شارك في الكثير من الاعمال الدرامية والسينمائية وهما: سلسال الدم ج4، مسلسل الريان، مسلسل ام الصابرين، يوميات زوجه مفروسه اوي، الامام الغزالي، حضرة المتهم ابي، عايزة اتجوز، نور مريم ،فيلم 30 يوم، فيلم عائلة ميكي. كتبت: هاجر شريف