اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين وتحديث البيانات 2022

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن بطاقة التموين وتحديث البيانات 2022

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين وذلك عبر موقع مصر الرقمية الخاص بالخدمات التموينية، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين في التقرير التالي.

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين

يتم الاستعلام عن بطاقة التموين من خلال بعض الخطوات التي يجب على المواطن اتباعها. - الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية أو موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية من هنا. - الضغط على خدمات تموينية المواطنين. - تظهر قائمة بها مجموعة من الخدمات. - يجب على المستخدم اختيار الخدمة التي يريد الاستعلام عنها أو معرفتها. - تسجيل المواطن كافة البيانات المطلوبة وهي رقم البطاقة والمحافظة التابعة لها. - ثم الضغظ على زر دخول. - ثم اختيار متابعة تنفيذ المطلوب. - ثم تظهر خانة يجب كتابة بها رقم الهاتف ثم بطاقة تموينية نشطة. - اختيار أوافق على الشروط والبيانات الموجودة. - ثم إدخال رقم البطاقة التموينية وتحديد المحافظة التابعة لها والضغط على دخول.

طريقة تحديث البطاقات

يمكن تحديث البطاقة أو إضافة اي فرد من أفراد العائلة مثل المواليد الجدد أو الزوجة وذلك من خلال الدخول على موقع تموين السابق ذكره. والدخول على البطاقة التموينية التابعة للشخص والتي تطهر اسم حامل البطاقة ورقم هاتفه وكافة البيانات التي تخصه كما يستطيع التعديل وإضافة عليها. بالخطوات..تعرف علي الاوراق المطلوبة لإصدار بطاقة التموين لأول مرة إلكترونيا