اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر لمباراة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر لمباراة
بث مباشر لمباراة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يقدم "الوكالة نيوز" خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي و صن داونز يوم السبت المقبل في مواجهة صعبة في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي أمام صن داونز

ونجح الأهلي في التغلب على نظيره صن داونز في ذهاب دور الربع النهائي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم السبت الماضي، والذي أحرزهما طاهر محمد طاهر في الشوط الأول، وصلاح محسن في الرمق الأخير من الشوط الثاني. ويعد فوز الأهلي بمثابة وضع قدم في نصف نهائي البطولة، رغم أن مباراة العودة لن تكون سهلاً خصوصاً أن صن داونز خصماً عنيداً تفوق على الأهلي من قبل وأقصاه من البطولة قبل أن يعود الأهلي ويقصيه من نفيس الدور في النسخة الماضية. ويأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق اللقب الثاني له مع الأهلي على التوالي بعدما نجح في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية على حساب نادي الزمالك، بعد أن فاز عليه بثنائية شهدها ملعب القاهرة الدولي. وأصبح من المؤكد أن تقام المباراة النهائية هذا العام على أحدى ملاعب المغرب وبالتحديد في يوليو المقبل، بعدما أعلن الكاف قراره. موسيماني على أعتاب خطوات من تحقيق أنجاز كبير يحسب له وللنادي الأهلي حال تحقيقة بطولة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يأمل جمهور الأهلي في تحقيقة الفترة الحالية وأستمرار تفوق الفريق الأحمر أفريقيا وتربعة على عرش القارة. ويعد الأهلي هو صاحب الأنجاز الأكبر في تحقيق البطولة بعدما نجح في تحقيقها 9 مرات في تاريخه وتاريخ البطولة ويبتعد عن أقرب المنافسين له بأربع ألقاب حيث أكثر الحاصلين على اللقب بعد الأهلي هو نادي الزمالك برصيد 5 ألقاب. ويقدم "الوكالة نيوز" موعد مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة..

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي والاهلي يوم السبت المقبل الموافق 22 من الشهر الحالي. وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية والمتخصصة في نقل جميع الأحداث الرياضية حول العالم، بنقل بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري عبر شاشاتها. وستقوم قناة "بي إن سبورتس 1" بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة