اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رمضان صبحي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي والسبب؟

رمضان صبحي يثير الجدل
رمضان صبحي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي والسبب؟

كتبت: ولاء النجار تفاجئ جمهور الكرة المصرية من تغير الصورة الشخصية للاعب رمضان صبحي نجم منتخب مصر وفريق بيراميدز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، حيث ظهر وهو مرتدي قميص ناديه السابق الأهلي. وأثار ذلك غضب جماهير وعشاق القلعة الحمراء حيث اعتبره البعض، أنه يغازل النادي الأهلي بهذه الصورة من أجل العودة إليه من جديد، بعدما رفض البقاء مع الفريق الأحمر، عقب نهاية إعارته من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وانتقل إلى بيراميدز مطلع الموسم الحالي.

تعليقات الجمهور على صورة رمضان صبحي

وتفاعل جمهور النادي الاهلي مع الصورة المتداولة، وجاءت ردود الفعل على الصورة ساخرة، كالتالي: «احنا ممكن نسميها كدبه إبريل لأن عوده رمضان صبحي مستحيله جدا». رمضان صبحي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي والسبب؟ بينما علق آخر، قائلا: «أنا حزين من أجلك، أتمنى أن تحقق نجاحات كبيرة بعيدا عن بيراميدز»، وأيضا علق آخر، قائلا: «من أفضل الأجنحة في مصر. أتمنى أن نسامحه ويعود مرة أخرى بعد أن تعلم الدرس».

حقيقة الصورة المتداولة لرمضان صبحي

صرح وكيل اللاعب بأن رمضان ليس له أي صلة بصفحة الفيسبوك التي تحمل إسمه، وبالتالي فهو لا علم له بهذه الصورة، مؤكدًا بأن الصفحة كانت موثقة بالفعل له من قبل ميديا النادي الأهلي في 2016 وقت أن كان رمضان لاعبا بالفريق، ولكن خلال الفترة الماضية لم يكن له علاقة نهائيًا بالصفحة، خاصة بعدما تم تغيير صورة البروفايل بقميص النادي الأهلي مما أثار الجدل، وأضاف ان اللاعب ليس له اي حسابات رسمية علي الفيسبوك، وأن حساباته الرسمية حالياً علي الانستجرام وتويتر فقط. ويذكر أن رمضان صبحي، يركز على تحقيق أولى البطولات مع فريقه بيراميدز، ولديه طموحًا كبيرًا بتحقيق بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، لتكون أولى بطولاته مع نادي بيرميدز، وكذلك يركز في بطولة الدوري العام حتي يحقق مركز يليق باسم النادي، خاصة بعدما ابتعد الفريق عن المنافسة على بطولة الدوري المصري. رمضان صبحي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي والسبب؟

بيرميدز يستعد لمواجهة أنيمبا

ويستعد نادي بيرميدز لمواجهة نظيره إنيمبا النيجيري في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز نادي بيرميدز برباعية مقابل هدف وحيد، ويحتاج إلى الخسارة بهدفين دون رد أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى قبل نهائي البطولة، بعدما نجح في التأهل إلى المباراة النهائية العام الماضي، وواجه حينها نادي نهضة بركان المغربي وخسر بهدف دون رد في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية ضد الفريق المصري. تفاصيل إصابة رمضان صبحي مع بيراميدز